بعد نجاحه الكبير.. زينة تروي تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

بعد نجاحه الكبير.. زينة تروي تفاصيل مسلسل جعفر العمدة، لا تزال اصداء نجاح مسلسل جعفر العمدة في الافق وهذه المرة من تحدث عن كواليس مسلسل جعفر العمدة هي الفنانة المصرية زينة، التي استطاعت ان تثبت نفسها من خلال الدور القوي الذي قامت بتقديمه النجمة المصرية، التي استطاعت ان تعطي الدور حقه وتعد زينة من الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قامت بتقديمها، والتي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

زينة تروي تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

تحدثت النجمة المصرية زينة عن مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، والسبب المباشر والذي يقف وراء تقديم الفنانة المصرية زينة لدور عايدة وقالت زينة عن مسلسل جعفر العمدة، ان كواليس العمل الفني كانت مختلفة عما يشاهده الجمهور وهذا خلال لقائها في برنامج “مساء dmc” والذي تقدمه إيمان الحصري: ” الي يشوف الشاشة غير الي بكون موجود في اللوكيشن  واضافت زنية انها كانت منعزلة لأنها تحب التركيز ولا تحب ان تقوم بإضاعة وقتها او طاقتها في الكلام او اي حاجة غير الشغل وكنت بروح اصور المشهد ارجع الاوضة تاني”.

وأوضحت النجمة زينة عن ترتيب المشاهد: ” فقالت أول مشهد قمت بتصويره هو مشهد الرحلة التي قمت بها مع جعفر في لبنان واخر مشهد صورته هو مشهد تقديمي في المسلسل، لما بطلب من جعفر 40 مليون جنيه احنا كنا ماشيين بالعكس ولو سبت نفسي للهزار مش حطلع بحاجة ولازم احافظ على مود الشخصية وكان لازم انعزل”.

زينة تروي تفاصيل مسلسل جعفر العمدة
زينة تروي تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

نرشح لكم أيضا: بعد نجاحه الكبير.. تعرف على اجر محمد رمضان في جعفر العمدة

تجدر الاشارة ان النجمة زينة استطاعت ان تثبت نفسها كفنانة من أفضل الفنانات، اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي شاركت فيها، والتي حازت على اعجاب الجماهير في العالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات