بعد انفصاله عن جيجي حديد.. زين مالك وسيلينا غوميز معا

بعد انفصاله عن جيجي حديد.. زين مالك وسيلينا غوميز معا، هل عاد زين مالك الى سلينا غوميز ام انها نزوة من النزوات التي يقوم بها زين مالك الذي استطاع بكل جرأة ان يترك عارضة الازياء الامريكية جيجي حديد التي تعد من أبرز وأشهر عارضات الازياء اللاتي خطفن أنظار الجماهير نتيجة الجمال الذي تمتلكه عارضة الازياء الامريكية ذات الاصول الفلسطينية والتقطت عدسات الكاميرات زين مالك مع سيلينا غوميز في حدا المطاعم لهذا أصبح الجميع يتساءل عن هذا الامر.

زين وسيلينا معا

بالطبع عاد اسم سيلينا غوميز وزين مالك الى الواجهة من جديد وذلك بعد ان تم تداول صورة للثنائي وهما يتحدثان سويا ولم يتكن الصورة واضحة التفاصيل بل هي عبارة عن صورة للثنائي فقط وغير مرفقة باي تعلي.

ومن الواضح ان محبي النجمين متحمسين من اجل التعرف على ماذا يحدث في الخفاء وهل هذه الصورة حقيقية ام ان هناك بعض التزييف بع دان تم الاعلان رسميا عن انفصال جيجي حديد وزين مالك.

<yoastmark class=

وبدأت الشائعات تلاحق الثنائي عندما انتشرت في الآونة الاخيرة الكثير من التقارير والاخبار التي تفيد باجتماع زين مالك مع سيلينا غوميز في ليلة عشاء في ولاية نيويورك وقيل ان هناك بعض اللحظات الرومانسية التي جمعت الثنائي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات