من هي سارة الطباخ الاسم الذي تردد في أزمة شيرين عبدالوهاب

من هي سارة الطباخ الاسم الذي تردد في أزمة شيرين عبدالوهاب، سارة الطباخ الاسم الذي تردد في قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لذلك اصبح الجميع يتساءل عن سارة الطباخ، ومن تكون هذه الفتاة التي كانت السبب المباشر في وصول شيرين الى هذه الازمة القوية التي تمر بها نتيجة الكثير من الأفعال الغير صحيحة، التي قامت بها ندما كانت برفقة طليقها حسام حبيب.

من هي سارة الطباخ الاسم الذي تردد في أزمة شيرين

في الوقت الذي تتوالي فيه تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ان قامت باتهام شقيقها بضربها وادخالها الى المصحة النفسية رغم عنها برز اسم سارة الطباخ، في القضية الخاصة بالنجمة المصرية وسط تساؤلات حول هويتها وعلاقتها بشيرين عبد الوهاب.

سارة الطباخ هي مالكة لشركة انتاج أفلام وصوتيات مهمة في مصر، كما وتعتبر الطباخ صديقة للفناة شيرين عبد الوهاب كما وتعتبر الطباخ مديرة اعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ان قامت شيرين، بإنهاء تعاقدها مع مدير اعمالها كريم الحميدي وتولت سارة الطباخ المسؤولية، بعد ان انفصلت الفنانة شيرين عن زوجها حسام حبيب.

هل تشكل سارة الطباخ مع حسام حبيب عصابة

ورد اسم المنتجة الطباخ في قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد ان قام شقيق شيرين باتهامها بالوقوف الى جانب حسام حبيب بعد ان ظهرت، معه امام المشفى الذي تتواجد فيه الفنانة شيرين.

وقد كشف محمد عبد الوهاب انه: “اجبر شقيقته على دخول الى المشفى، بعد ان قام بضبطها مع طليفها حسام حبيب وهما يتعاطيان المخدرات في احدى الشقق”.

كما اتهم  محمد عبد الوهاب سارة الطباخ وحسام حبيب، بانهما السبب في تدمير حياة شقيقته وانهما السبب في ايصالها الى هذه المرحلة.

هل تشكل سارة الطباخ مع حسام حبيب عصابة
هل تشكل سارة الطباخ مع حسام حبيب عصابة

تجدر الإشارة ان هذه ليست المرة الأولى التي يظهر اسم سارة الطباخ، في قضايا النجوم اذ سبق ان حدثت ازمة بينها وبين عدد من الفنانين من ابرزهم محمد الشرنوبي، وتامر عاشور وقد وصل النزاع بينهم الى المحاكم المصرية.

وتعد سارة الطباخ من الشخصيات البارزة، التي استطاعت ان تحصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في التسويق وعملت في هذا المجال مع عدد كبير جدا من الشركات الإعلامية الكبرى، قبل ان تقوم بتأسيس شركتها الخاصة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات