أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

سبب إلغاء مشاركة فرقة Fifty Fifty في عروض فيلم Barbie Dreams
السينما والتلفاز

سبب إلغاء مشاركة فرقة Fifty Fifty في عروض فيلم Barbie Dreams

سبب إلغاء مشاركة فرقة Fifty Fifty في عروض فيلم Barbie Dreams، لا زالت الفرقة الكورية الجنوبية فيفتي فيفتي تتلقى الضربات واحدة تلو الأخرى، وهذه المرة عندما تم إلغاء مشاركتهم في عروض فيلم Barbie Dreams الذي يعتبر مم الأفلام المنتظرة بشدة خاصة بعد الكثير من الدعايات التي تم إطلاقها للفيلم المميز، الذي يحتوي على الكثير من الأحداث التي يجب على الجميع مشاهدتها للاستمتاع بما يقوم به المشاركون في الفيلم.

سبب إلغاء مشاركة فرقة Fifty Fifty في فيلم Barbie Dreams

على ما يبدو أن فرقة Fifty Fifty لم تعد موجودة في عروض باربي التي يتم الترويج لها الآن، وتم إلغاء تصوير الفيديو الموسيقي لفرقة Fifty Fifty الخاص بفيلم Barbie Dreams، وبحسب الكثير من لتقارير فان السبب يعود إلى النزاعات القانونية المستمرة مع شركتهم وسط نزاع عام بين الفنانين ووكالاتهم، وبحسب ما ورد انه تم استبعاد الفرقة من عروض باربي.

وذكرت الكثير من التقارير أن النزاع القانوني التي تواجهه الفرقة، يقال انه أدى إلى إلغاء الفيديو والموسيقى المرتقبة والخاصة بفيلم باربي الذي كان من المقرر أن يطلق في 7 يوليو من هذا العام.

وكان في السابق قد تم تعيين فرقة فيفتي فيفتي لتصوير فيديو موسيقى لباربي دريمز، أحد أفضل أفلام هولويد القادمة والذي يكون من بطولة مارجوت روبي وريان جوسلينج.

نرشح لكم أيضا: شاهد هيفاء وهبي تبدو كالباربي.

<yoastmark class=

تجدر الإشارة أن فرقي فيفتي فيفتي تعاني من الكثير من المشاكل التي جعلت القائمون، على فيلم باربي إلغاء التعاقد مع الفرقة الكورية الجنوبية التي تمتلك مجموعة من ابرز الفنانين.