سبب اعتزال مغني المهرجانات مسلم

سبب اعتزال مغني المهرجانات مسلم، مسل الاسم الفني الذي تصدر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ويعتبر الفنان مسلم من افضل مغني المهرجانات، الذين استطاعوا الوصول الى الشهر ة من خلال الاعمال والاغاني التي قام بإصدارها نجم المهرجانات مسلم الذي كان يسعى من اجل الوصول، الى المزيد من خلال الاعمال التي سوف يقوم بها ولكن ما حدث لم يكن بالحسبان حيث قام الفنان بإعلان الاعتزال.

اعتزال مغني المهرجانات مسلم

اعلن مغني المهرجانات مسلم من خلال خاصية الستوري بحسابه على منصة انستجرام، اعتزاله الغناء وابتعاده عن الوسط الفني وسط ذهول المتابعين، ومحبي صوت الفنان مسلم الذي كان الجميع ينتظر اعماله على احر من الجمر.

وقال الفنان مسلم انه اعتزل غناء المهرجانات، وذلك لان المجال لا يناسبه لذلك اعلن الاعتزال بشكل نهائي دون رجعة الى الغناء او المهرجانات مرة أخرى.

اعتزال مغني المهرجانات مسلم

وكتب فنان المهرجانات مسلم: “سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول إن هذا المجال لا يناسبني بشيء، كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك، والعلم عند الله إن كان صح أم غلط بس عملت كل اللي عليا فعلا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو أن كان حتى حبيب”.

وأضاف: “مش راجع غير وأنا مقتنع أنه أنا فعلا حر وقادر نصنع حاجات كتير مش أصنع حاجة عشان خاطر حد، وأنا دوري مش موجود أساسا أشوفكم على خير”.

تجدر الإشارة ان مغني المهرجانات مسلم كامن من ضمن الأسماء، الذين أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بمنع التعامل معهم نهائيا، ويبلغ عدد المطربين الممنوعين من الغناء 19 مطرب بينهم:

  • حمو بيكا.
  • شطة.
  • حسن شاكوش.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات