أخر الأخبار

سبب الغاء شيرين عبد الوهاب حفلها في دبي

سبب الغاء شيرين عبد الوهاب حفلها في دبي، في عالمٍ تُحكمه الأضواء و الضجيج، تُفاجئنا أخبارٌ غريبةٌ تُثير الجدل والفضول. فما هو السبب الذي أجبر النجمة شيرين عبد الوهاب على إلغاء حفلها في دبي؟ هل هو قرارٌ فنيٌ أم هو قرارٌ شخصيٌ؟ تابعونا لنعرف حقيقة الأمر وما هي الظروف التي أدت إلى هذا التغيير المفاجئ.

سبب الغاء شيرين عبد الوهاب حفلها

شيرين عبد الوهاب قررت بأن تلغي حفلها القادم في دبي، الذي كان من المفترض أن يقام خلال احتفالات عيد الأضحى، نظرًا لسفرها في رحلة للعلاج والاستشفاء.

كان من المنتظر أن تقام الحفلة في 21 يونيو بمشاركة حسين الجسمي، لكنها أخبرت المنظمين بقرارها قبل أكثر من شهر.

وأعلن لاحقًا أن تامر عاشور سيحل محلها في الحفل.

عبير شورة، الصحفية، نشرت عبر ستوري إنستغرام قائلة: “قبيل الحفل المرتقب في دبي مع حسين الجسمي بيومين، تم استبدال شيرين عبد الوهاب بكل من حماقي وتامر عاشور”.

أصدر ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، بيانًا صحفيًا يوضح فيه أسباب إلغاء الحفل، مؤكدًا أن الإلغاء تم بالتوافق مع المنظمين.

كما ذكر أن شيرين اختتمت مؤخرًا تسجيل أغنية درامية جديدة وتخطط لإصدارها قريبًا، حيث تعاونت فيها مع نفس فريق عمل أغنية “الدهب”، وهم: الشاعر تامر حسين، والملحن مدين، والموزع الموسيقى توما.

سبب الغاء شيرين عبد الوهاب حفلها
سبب الغاء شيرين عبد الوهاب حفلها

أخيرًا، كانت شيرين قد أعلنت مؤخرًا خطوبتها من رجل أعمال ليس من الوسط الفنى، وكان حسام حبيب من أول المهنئين لها، حيث عبر عبر احد المواقع العربية بأطيب التمنيات قائلاً: “ألف مبروك، وأتمنى لكِ كل السعادة في العالم. أشعر بالفخر والسعادة لصداقتنا التي تدوم وستظل هذه هي الأجمل في الحياة”.

اقرأ أيضا: من هو زوج شيرين عبد الوهاب الجديد وكم عمره

يبقى السؤال مطروحاً: هل ستُفصح شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل رحلتها الاستشفائية؟ أم ستُبقي على الغموض حول سبب غيابها؟

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات