أخر الأخبار

سبب رفض تايلور سويفت دعوة ميغان ماركل لاختتام Archetypes

سبب رفض تايلور سويفت دعوة ميغان ماركل لاختتام Archetypes، بعد أن تم الإعلان فيه عن إنهاء الشراكة بين شركة سبوتيفاي والامير هاري وميغان ماركل وعدم التجديد لموسم أخر من Archetypes ردت عليهم النجمة العالمية تايلور سويفت ورفضت أن تقوم باختتام الموسم الأول من Archetypes وجاء هذا الرفض صادما لميغان ماركل التي كانت تظن بان النجمة لعالمية سوف توافق بسرع على هذا العرض والطلب الذي قدمته ميغان ماركل.

سبب رفض تايلور سويفت دعوة ميغان ماركل

فوجئت الجماهير العالمية برفض النجمة العالمية تايلور سويفت دعوة ميغان ماركل، وذلك بعد أن قامت ميغان ماركل باستضافة عدد كبير من الشخصيات المهمة خلال حلقات برنامجها، فقررت أن تقوم باختتام الموسم الأول من البودكاست الخاص بميغان ماركل وقالت إنها تسعى من اجل استضافة نجمة حققت نجاحًا كبير جدا، وتمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية، لهذا قررت أن تقوم باستضافة النجمة العالمية تايلور سويفت.

ورفضت النجمة تايلور سويفت دعوة ميغان للمشاركة في برنامج Archetypes على الرغم، من ان النجمة العالمية تلقت رسالة شخصية وفق ما تم ذكره من قبل ول ستريت جورنال وأفادت الصحفية أن ميغان، نفسها طلبت من تايلور الحضور ولكنها رفضت هذا الأمر من خلال ممثليها.

سبب رفض تايلور سويفت دعوة ميغان ماركل
سبب رفض تايلور سويفت دعوة ميغان ماركل

ويأتي هذا الرفض بعد أن ذكرت الصحيفة بان تعامل الأمير هاري وميغان ماركل مع نتفليكس على انه أفكار عظيمة ولكن تنفيذ دون المستوى وهذا بعد أن ورد عن المدراء التنفيذين في نتفليكس وفي سبوتيفاي محبطون من افتقار الزوجين للأفكار القوية.

كما أنه الى جانب مشكلة إيحاد ضيوف أقوياء ذكرت الصحيفة العالمية أن ميغان غالبا ما كانت تطلب في مقت متأخر من عملية التحرير إجراء تعديلات كبيرة على المحتوى حتى أن كافة المدراء في سبوتيفاي أصبحوا منزعجين من الوقت الذي يتطلبه وضع تصور لأفكار برنامج Archetypes ومن ثم القيام بتجميع الفريق.

نرشح لكم أيضا: خلال حفلها في شيكاغو.. تايلور سويفت تبلع حشرة بالخطأ

تجدر الإشارة أن تايلور سويف من أبرز النجمات العالميات اللاتي يمتلكن قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية، خاصة وأنها قامت بتقديم مجموعة كبيرة من الأغاني أضاف إلى تنظيم الحفلات المميزة، التي جعلت سويفت على رأس أفضل المطربين في العالم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات