خلال حفلها في شيكاغو.. تايلور سويفت تبلع حشرة بالخطأ

خلال حفلها في شيكاغو.. تايلور سويفت تبلع حشرة بالخطأ، لا زالت النجمة العالمية تايلور سويفت تثير الجدل بشكل كبير جدا وهذه المرة عندما ظهرت عليها علامات غريبة جدا أثناء حفلها، في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية وقال الحضور أن النجمة العالمية تايلور سويفت ابتلعت حشرة عن طريق الخطأ، مما جعلها تقوم ببعض الحركات الغريبة التي تدلل على هذا الأمر وبعد مدة من الوقت عادت سويفت، إلى الحفل بعد أن قامت بشرب المياه بعد هذه الحادثة الكوميدية.

تايلور سويفت تبلع حشرة بالخطأ

في مشهد غريب جدا وقع في الأمس وتصدر كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تعرض الفنانة العالمية تايلور سويفت لموقف محرج على الهواء مباشرة، في منتصف عرضها الأخير في شيكاغو حين قامت بابتلاع حشرة عن طريق الخطأ وهذا ما دفع للتوقف عن الغناء لبعض الوقت.

وضمن جولة المغنية العلمية بعنوان “The Eras Tour” صدمت تايلور سويفت المعجبين، والجماهير بعد أن قامت بابتلاع حشرة عن طريق الخطأ ليتوقف الحفل الموسيقي لدقائق معدودة، على المسرحي الخاص بسولجر فيلد في ولاية شيكاغو.

ووصف الفنانة سويفت هذا المواقف او الحادث بأنه محرج للغاية، ومازحت الجماهير وقالت لهم: “إنها لذيذة. لا بأس كل شيء على ما يرام”.

تايلور سويفت تبلع حشرة بالخطأ
تايلور سويفت تبلع حشرة بالخطأ

كما ورصد معجبو الفنانة تايلور سويفت اللحظة المضحكة التي تعرضت لها على المسرح وشاركوها، على وسائل السوشيال ميديا ليتصدر اسم النجمة تايلور سويفت، التريند وأصبح الجميع يبحث عن اسمها.

ولم يكتفي معجبو الفنانة سويفت بنشر مقطع الفيديو بل قامت أكبر الصحف بنشر فيديو، ابتلاع النجمة العالمية تايلور سويفت خلال حفلها الأخير لينشر حساب صحيفة الدايلي ميل أونلاين، على توتير هذا الخبر ويكتب: “تايلور سويفت تبتلع حشرة عن طريق الخطأ في منتصف الحفلة الموسيقية”.

نرشح لكم أيضا: للمرة الأولى منذ عقود.. سجادة حفل جوائز الأوسكار ليست حمراء.

تجدر الإشارة أن النجمة العالمية تايلور سويفت قامت بتقديم ثلاثة عروض لا يمكن نسيانها أبدا، خلال محضتها الأخيرة من الجولة الأخيرة في ولاية شيكاغو واستطاعت سويفت، أن تقوم بتوجيه رسالة دعم صادقة إلى المعجبين في يوم الجمعة كما وتعاونت النجمة مع مارين موريس، من اجل تقديم عرض مشترك في يوم السبت.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات