أخر الأخبار

تعرف على الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الـ 93

تعرف على الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الـ 93، دائمًا ما تفاجئنا المملكة العربية السعودية بالجهوزية التي تمتلكها خاصة للمناسبات الوطنية الخاصة بها وها هنا تقوم المملكة السعودية، بإطلاق الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الذي يحل علينا في الأيام القادمة وقالت الحكومة أنها تسعى من اجل سمو ورفعة الدولة السعودية، العريقة التي تسعى من اجل الوصول إلى قمة الدول المتقدمة، التي تحتفي بما قدمه الآباء والأجداد في سبيل تطور البلاد ورفعتها.

الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الـ 93

أطلقت هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي ال الشيخ الهوية الجديدة لليوم الوطني 93، تحت شعار “نحلم ونحقق”، ويصادف اليوم الوطني 23 سبتمبر من كل عام ميلادي.

وكتب المستشار تركي ال الشيخ عبر منصة إكس: “إطلاق الهوية الجديدة … لليوم الوطني السعودي 93 نحلم ونحقق. مضيفاً للاطلاع على الهوية ” حمل الكتيب: من هنا“.

"</p

شعار اليوم الوطني السعودي

جاء شعار اليوم الوطني السعودي 93 كفرشاة رسام مميز يقوم بخط أحرفه ا، وانسيابية تتجاوز حدود السماء ويرسم حدود المملكة التي تحتضن الحلم بعزيمة تجعل منه حقيقة ثابتة، كالجبال فبخط اليد كتبت الأحلام من اجل ترسيخ الأذهان هكذا الحالمون أهدافهم في هذه الحياة الصعبة ليبدأوا رحلة التحقيق، بخطوات مدروسة وواثقة أما عن الألوان فتم أخذها من العلم السعودي وطبيعة الأرض السعودية.

نرشح لكم أيضا: أزياء بألوان وعراقة التراث من مدونات الموضة بمناسبة اليوم الوطني 92.

شعار اليوم الوطني السعودي
شعار اليوم الوطني السعودي

تجدر الإشارة أن اليوم الوطني السعودي من أهم المناسبات الوطنية التي يحتفل بها الشارع السعودي، بأكمله وذلك من اجل شكر الآباء، والأجداد الذين خطوا خطوات ثابتة نجو الاستقلال.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات