تألق النجمات العربيات باطقم الالماس في مهرجان كان السينمائي

تألق النجمات العربيات باطقم الالماس في مهرجان كان السينمائي، مع بداية مهرجان كان السينمائي هناك تألق واضج للنجمات العربيات المشاركات في المهرجان الدولي الذي يقام في مدينة كان الفرنسية.

واستطعن النجمات العربيات خطف الأضواء عند وصولهم الى السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان كان السينمائي الذي يعتبر من اضخم المهرجانات السينمائي التي تقام في العالم.

تألق النجمات العربيات باطقم الالماس في مهرجان كان السينمائي

اصبح الحضور العربي في كافة المهرجانات الدولية امر ملفت للغاية واستطعن النجمات العربيات ان يخطفن الأضواء من خلال الاطلالات الجميلة والمبهرة.

فهذه مقدمة البرامج اللبنانية ريا ابي راشد تتألق بشكل ملفت للغاية فهي واحدة من اهم الشخصيات التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي مهرجان من المهرجانات الدولية.

وحافظت ابي راشد على تألقها من خلال ارتدائها فستانا من مجموعة المصمم جورج حقيبة، واكملت ابي راشد اطلالتاه المميز بطقم من الحلي والمجوهرات من الذهب الأبيض الخاص بدار بلغاري مع عقد واقراط شاندلير وخاتم من الألماس.

تألق النجمات العربيات باطقم الالماس

اما عن الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز فقد استطاعت ان تظهر هي الأخرى بشكل ملفت جدا في مهرجان كان السينمائي الذي يضم نخبة من نجوم العالم.

ارتدت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز مجوهرات من دار ميسيكا بالإضافة الى طقم جميل جدا من الألماس مرصع بأحجار من الألماس الأصفر الجميل.

واستطاعت الفاشنيستا اليس عبد العزيز ان تتألق على السجادة  الحمراء في مهرجان كان السينمائي وارتدت مجوهرات من دار ميسيكا وهي عبارة عن اقراط وخاتم مرصع بالألماس الجميل للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات