أخر الأخبار

انتحار نجمة تركية شهيرة بـرصاصة في الرأس فمن هي

انتحار نجمة تركية شهيرة بـرصاصة في الرأس فمن هي، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر انتحار فنان تركية شهيرة قبل ساعات قليلة وقالت وسائل الإعلام التركية أن الفنانة التركية، استطاعت الانتحار بمسدس والدها الذي كان في المنزل من اجل الحماية ولم تتوانى الفنانة التركية في هذا الأمر بل قامت بإطلاق النار على رأسها، مما أدى إلى وفاتها على الفور وقالت الصحف أن الفنانة التركية شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية.

انتحار نجمة تركية شهيرة بـرصاصة في الرأس

انتحار نجمة تركية برصاصة في الرأس تصدر هذا الخبر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي، قبل لحظات قليلة بعد أن كشفت وسائل الإعلام التركية النقاب عن الفنانة التي انتحرت عن طريق إطلاق النار من مسدس والدها، وقالت وسائل الإعلام أن الفنانة التي انتحرت هي الفنانة ميرفي كيالب التي تبلغ نمن العمر 36 عاما.

وفي تفاصيل الحادثة أطلقت الفنانة التركية النار على رأسها من مسدس والدها المرخص، في مكان إقامتها في ولاية موغلا تحديدا في منطقة دالامان التركية.

وبعد أن سمع المجاورين دوي إطلاق الرصاص الذي كان يأتي من شرفة منزلها ابلغوا هدمة الطوارئ التركية والتي بدورها قامت باستدعاء الفرق الشرطية والإسعاف إلى المكان، من اجل إجراء الفحوصات اللازمة وبعد هذا الأمر أعلنت الفرق الطبية عن وفاة النجمة التركية عن طريق رصاصة في الرأس.

لهذا قامت الفرق الطبية بنقل الجثمان إلى المشرحة في معهد الطب الشرعي في ولاية موغلا التركية، من اجل القيام بالإجراءات اللازمة والوقوف على السبب الحقيقي الذي جعل الفنانة تنتحر بهذه الطريقة.

انتحار نجمة تركية شهيرة بـرصاصة في الرأس
انتحار نجمة تركية شهيرة بـرصاصة في الرأس

وشاركت الفنانة ميرفي كيالب في عدد كبير جدا من الأعمال الفني التي، استطاعت من خلالها أن تثبت نفسها وان تصبح من الفنانات اللاتي لا يمكن الاستغناء عنهن أبدا ومن أبرز هذه الأعمال:

  • مسألة شرف.
  • المحارب.
  • سكاريا فرات.
  • اليوم الصغير.
  • الأحلام والآمال.
  • إيليف.

نرشح لكم أيضا: سبب وفاة نجم السوب اوبرا بيلي ميلر

تجدر الإشارة أن الفنانة التركية ميرفي كيالب من أبرز الفنانات اللاتي تصدرن التريند، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب انتحارها عن طريق رصاصة خرجت من مسدس والدها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات