أخر الأخبار

سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لڤوي ڤوي ڤوي

سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لڤوي ڤوي ڤوي، فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ه واحد من الأفلام التي تم عرضها في الأيام القليلة الماضية واستطاع فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، أن ينال إعجاب الجماهير التي شاهدت العرض الخاص للعمل الفني الذي يحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة التي جعلت الجماهير في حالة من الذهول، نتيجة ما يحدث مع المشاركين في العالم الفني والذين أبدعوا في أداء الأدوار الفنية، التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني.

فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! هو واحد من الأفلام التي تم إنتاجها في جمهورية مصر العربية، وجاء العمل الفني من إخراج المخرج المصري عمر هلال ويعتبر هذا الفيلم من الأفلام، التي تقوم بتسليط الضوء على الكثير من الأمور التي تحدث في المجتمعات العربية التي تعاني الأمرين ويشارك في هذا العمل الفني، نخبة من أبرز النجوم الذين أبدعوا في تقديم الأدوار الفنية بكل احترافية.

سبب غياب نيللي كريم عن عرض ڤوي ڤوي ڤوي

أوضح النجم المصري محمد فراج سبب غياب الفنانة نيللي كريم عن العرض الخاص لڤوي ڤوي ڤوي، وقال في لقاءه مع الاعلامية المصرية انجي علي في برنامج اسرار النجوم ان الفنانة نيلي كريم وش الخير عليا، وهي الله أكبر عليها وكان نفسي تكون موجودة معانا يوم افتتاح الفيلم”.

وأكمل: “هي للأسف مكنتش موجودة كانت مسافرة، وترجعي بالسلامة يا نيلي، وبشكرك من كل قلبي على وجودك معانا في الفيلم”.

سبب غياب نيللي كريم عن عرض ڤوي ڤوي ڤوي
سبب غياب نيللي كريم عن عرض ڤوي ڤوي ڤوي

وتابع: “إنتي زودتينا ونورتينا ووجودك في كل عمل بيضيف وانتي نجمة محبوبة، وليكي أعمالك مش محتاجين إن احنا نكلم عليكي وده أبسط حقوق اللي أنا بقوله ده قدام النجمة نيلي كريم”.

ابطال فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!

يشارك في فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! مجموعة من أبرز النجوم الذين أبدعوا في أداء الأدوار الفنية التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني، ومن أبرز المشاركين في فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!:

  • محمد فراج.
  • نيللي كريم.
  • بيومي فؤاد.
  • طه الدسوقي
  • أمجد الحجار.
  • حنان يوسف.
  • محمد عبد العظيم.
  • حجاج عبد العظيم.
  • ظهور خاص لبسنت شوقي.

نرشح لكم أيضا: مواعيد طرح فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! في السينمات

تجدر الإشارة أن فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! من الأفلام التي تم طرحها في دور العرض والسينما، في وقت سابق وبعد أن تم طرح العمل الفني استطاع، أن يحقق نجاحًا كبير من حلال حصوله على إيرادات ضخمة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات