سبب وفاة الشابة السودانية لينا انور في السعودية

سبب وفاة الشابة السودانية لينا انور في السعودية، تناقلت وسائل الاعلام السودانية اليوم الثلاثاء ال 7 من يونيو 2022 عن وفاة الشابة السودانية لينا انور في العاصمة السعودية الرياض.

سبب وفاة الشابة السودانية لينا انور

قالت وسائل الاعلام السودانية ان لينا انور توفيت نتيجة تعرضها، لوعكة صحة مفاجئة تم على اثرها نقلها الى احدى المشافي العاصمة الرياض، ولكنها لم تبقى طويلا وفارقت الحياة قبل وقت قصير.

واستطاعت الإعلامية الراحلة لينا انور ان تعمل في قناة الشروق الفضائية، واستطاعت لينا ان تصل الى الشهرة من خلال البرامج المنوعة التي كانت تقدمها ومن ابرزها برنامج نغم سوداني، ولكن بعد مدة قصيرة قامت بتقديم استقالتها واستقرت في المملكة العربية السعودية.

وفي عام 2017 تحديدا في شهر فبراير قام رواد التواصل الاجتماعي، بتناقل صور الإعلامية السودانية لينا انور وقالوا انها تشبه الفنانة بلقيس فتحي لحد كبير، وهذا ما جعلهم يتناقلون الصور الخاصة بالإعلامية السودانية الراحلة.

من هي لينا انور

لينا انور واحدة من ابرز الاعلاميات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة خلال فترة زمنية قصيرة للغاية ولدت الراحلة السودانية لينا انور في الرابع والعشرون من فبراير عام 1992م.

واستطاعت لينا ان تلفت انظار الوطن العربي بأكمله، وذلك للتشابه الكبير بينها وبين الفنان العراقية بلقيس فتحي واستطاعت لينا ان تدرس لصحافة والاعلام  في احدى الجامعات السودانية.

وبعد ان تخرجت عملت في الكثير ،من الإذاعات قبل الوصول الى قناة الشروق الفضائية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات