أخر الأخبار

سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، تصدر اسم الفنان الشاب احمد عصان التريند بعد أن تم الإعلان عن وفاته من قبل وسائل الإعلام المصرية التي نعت الفقيد الذي يعتبر من الفنانين الذين يمتلكون مهارات فنية من الممكن أن توصله إلى الشهرة بسرعة كبيرة ولكن الراحل لم يصل إلى ما كان يرنو إليه بل كان الموت أقرب له من الوصول إلى قمة الشهرة كباقي الفنانين الذين لديهم باع وتاريخ طويل جدا في السينما العربية.

من هو الفنان أحمد عصام

احمد عصام هو واحد من الفنانين الشباب الذين كان لهم مستقبل باهر نتيجة المهارات التي كان يمتلكها الفنان الشاب الذي أبدع في أداء بعض الأدوار التي أوكلت إليهم في المسرحيات التي شارك فيها النجم المصري المميز الذي قام ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في مصر والعالم العربي وقال الفنان الشاب انه يسعى من اجل الوصول إلى ما وصل إليه من قبله الفنانين العمالقة الذين أصبحوا الأعمدة التي بني عليها الفن المصري.

وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

نشر النجم المصري عادل شعبان على حسابه على فيس بوك صرة تجمعه مع النجم أحمد عصام أحد أعضاء مسرحية تشارلي الذي وافته المنية في الأمس.

ونعى الفنان على حسابه على فيس بوك: “لا إله إلا الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، بمزيد من الأسى والحزن أنعي الفنان الشاب أحمد عصام، الذي توفى إلى رحمة الله إثر حادث أليم، أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخيه الذي توفى منذ سنوات في حادث أليم أثناء ذهابه للمسرح”.

وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

وأضاف النجم عادل شعبان: “أحمد كان أصغر وأشطر ممثل وبطل مسرحية عبور وانتصار، الله يرحمك يا أحمد ويرحم أخوك، ويصبر قلب أمكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

يسعى الجميع من اجل التعرف على سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام وقالت المصادر المقربة أن الفنان الشاب احمد عصا بم توفي بعد حادث مروري عندما عاد من المسرح ليلحق بأخيه الذي توفي منذ سنوات عديدة بحادث مرور عندما كان ذاهبًا إلى المسرح.

نرشح لكم أبضا: سبب وفاة Nic Kerdiles خطيب سافانا كريسلي السابق

تجدر الإشارة أن الفنان الشاب أحمد عصام من أبرز النجوم الشباب الذين يمتلكون مهارات فنية خرافية، ساعدته في الوصول إلى ما وصل إليه الفنان الشاب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات