أخر الأخبار

سبب وفاة بول روبنز المعروف بشخصية بي-وي هيرمان

سبب وفاة بول روبنز المعروف بشخصية بي-وي هيرمان، تصدر اسم مؤدي شخصية بي-وي هيرمان الفنان بول روبنز التريند  بعد أن تم الإعلان عن وفاته من قبل وسائل الإعلام العالمية التي نعت وفاة الفنان العالمي المميز للغاية والذي شارك في عدد كبير جدا من الأعمال الفنية التي حات على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله كما وقام الفنان العالمي ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية تنتظر أعماله على أحر من الجمر ولمن الموت كان أقرب إليه من مواصلة مسيرته الفنية.

سبب وفاة الفنان بول روبنز

أعلن قبل ساعات قليلة عن سبب وفاة بول روبنز الذي اشتهر بتأديته لشخصية الرجل الطفل بي وي هيرمان، في الأفلام وتوفي الفنان بول روبنز عن عمر 70 عاما في الثلاثون من يوليو 2023م، وتفي الراحل بسبب الفضل التنفسي الحاد.

ويتم في هذه الحالة مستوى الأكسحين في الدم منخفضًا جدا وبشكل خطير، وهذا وفقا للكثير من للتقارير التي تم نشرها في الثامن من سبتمبر والذي أخدت من شهادة وفاة الفنان الراحل.

وأدرج السبب الكامن وراء وفاة الفنان على انه ابيضاض الدم النقوي وهو عبارة عن سرطان الدم، بالإضافة إلى نخاع العظم النسيج الإسفنجي الذي، يتواجد في داخل العظم والذي تصنع منه خلايا الدم.

سبب وفاة الفنان بول روبنز

وفي الأشهر التي سبقت وفاته تم تشخصيه على انه مصاب بسرطان في الرئة، وهذا ما يعني انه أنتشر في رئتيه بشكل سريع جدا.

وعندما تم الاعلان عن وفاته للمرة الأولى في يوليو ذكرت رسالة تم نشرها على حسابه على الانستغرام: “بول حارب مرض السرطان بشجاعة وسرية لسنوات، من خلال عزيمته وروحه اللتين تميز بهما”، لافتاً إلى أن شخصية “بي-وي هيرمان” التي أداها بول، “أثرت من خلال إيجابيتها ومخيلتها وإيمانها بأهمية اللطف، في أجيال من الصغار والكبار”.

بالإضافة إلى ذلك البيان نقل الفنان الراحل قوله في بيان لصحيفة نيويورك تايمز: “أرجو أن تقبلوا اعتذاري لعدم الإعلان عما كنت أواجهه خلال السنوات الست الماضية.. لطالما شعرت بقدر كبير من الحب والاحترام من أصدقائي،المشجعين والمؤيدين.. لقد أحببتكم جميعا كثيرًا واستمتعت بصنع الفن من أجلكم.”

وعلى العقدين الماضيين كان لروبرن الكثير من الأدوار الصغيرة في البرامج، التي يتم بثها على التلفاز وقال الراحل بالكثير من أعمال التعليق الصوتي حيث لعب الراحل شخصيات، في أفلام كابوس بيرتون قبل أعياد الميلاد.

نرشح لكم أيضا: سبب وفاة المنتج السينمائي هاني ويليام وموعد ومكان الجنازة.

تجدر الإشارة أن الفنان الراحل بول روبنز من أبرز الفنانين الذين استطاعوا أن يصلوا إلى الشهرة، من خلال الأعمال الفنية التي قام بها التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات