أخر الأخبار

سبب وفاة حفيد روبرت دينيرو

سبب وفاة حفيد روبرت دينيرو، بعد اقل من اسبوع واحد على وفاة حفيد روبرت دينيرو ليوناردو دينيرو رودريغيز ابن الفنان العالية درينا دينيرو كشفت والدة الشاب المتوفي عن سبب الوفاة بشكل غير مباشر، وتعتبر الممثلة العالمية درينا دينيرو من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية، التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بالكمه خاصة وأن أعمالها استطاعت أن تبهر الجماهير العالمية، التي كانت تنتظر الأعمال الخاصة بها على أحر من الجمر.

سبب وفاة حفيد روبرت دينيرو

استطاعت الممثلة العالمية درينا دينيرو أن تقوم بالكشف بشكل غير مباشر عن سبب وفاة حفيد روبرت دينيرو، في الوقت الذي شكلت وفاة ليوناردو صدمة لمحبيه ولعائلته، ولكل الذين عرفوه واستعانت الممثلة العالمية بانستقرام من أجل التعبير عن حزنها على فقدانها لابنها وبعد ترددت الأسئلة التي تسعى، من اجل التعرف على كيفية وفاة الشاب كشفت الأم من خلال إحدى التعليقات عن هذا الأمر.

ومنذ يومين شاركت درينا بوست عبرت فيه عن حزنها الشديد لرحيل ابنها، وشكرت الجماهير التي اطهرت التضامن والمواساة والمحبة لها ولعائلتها وكشفت الأم من خلال تعليق أن الشاب توفي نتيجة تناوله حبوب الفنتانيل، حيث ذكرت هذا في التعليق الخاص بها وقالت: “قام أحد الأشخاص ببيعه حبوب الفنتانيل، التي تحتوي على مادة الفنتانيل المغشوشة الغير قانونية، كانوا يعلمون ذلك وقد باعوها له، لهؤلاء الأشخاص الذين لا يزالون يبيعون ويشترون هذه الحبوب القذرة، ابني رحل إلى الأبد”.

وبعد أن كشفت الأم عن سبب وفاة ابنها الذي يبلغ من العمر 19 عاما، عبرت كافة التعليقات عن اسفها الشيد لرحيل الشاب الصادم وقدمت لها التعازي والمواساة.

وفاة حفيد روبرت دينيرو
وفاة حفيد روبرت دينيرو

كما وشارك البعض تجربته أو تجربة الأشخاص الذين يعرفهم، مع المواد المخدرة وعلق أحد الأشخاص: “أنا آسف جداً لخسارتك.. أنا أتعافى من الإدمان وما زلت أرى المروجين، لهذه الحبوب يومياً. أصلي يومياً من أجل عائلتي”.

نرشح لكم أيضا: سبب وفاة لاعب كمال الأجسام جو ليندنر.

تجدر الإشارة انه تم الكشف عن وفاة حفيد روبرت دينيرو عن طريق والدته، التي لم تحتمل هذا الأمر وأبلغت الجميع بضرورة الابتعاد عن المواد المخدرة التي فيها هلاك للروح.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات