سبب وفاة فاطمة قرنفل بطلة العشق الممنوع

سبب وفاة فاطمة قرنفل بطلة العشق الممنوع، توفيت الممثلة التركية فاطمة قرنفل، المعروفة عربياً باسم “شهيرة” في مسلسل العشق الممنوع، في اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 72 عاماً، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأعلنت مدير أعمالها أصلي إسلام أوغلو عن وفاة الفنانة عبر حسابها على إنستغرام، حيث كتبت: “لقد فقدنا الممثلة العزيزة فاطمة قرنفل، ونعلن ببالغ الحزن وفاة واحدة من فنانات السينما والمسرح التركي المحترمات، التي شاركت في العديد من المشاريع الناجحة وحازت العديد من الجوائز”.

وصفت أوغلو الراحلة بأنها “لم تكن مثالاً فقط في التمثيل، لكنها كانت أيضاً مثالاً في الأناقة والاجتهاد والإنسانية”، معبرة عن حزنها العميق لهذه الخسارة المؤلمة.

سبب وفاة فاطمة قرنفل

كانت الراحلة قد دخلت في غيبوبة بعد معاناة مع سرطان الدم ونقلت إلى المستشفى مؤخراً، وبحسب الصحف التركية فقد أعلن طبيبها عن تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة ودخولها العناية المشددة.

نجمات العشق الممنوع ينعون زميلتهم

نعت العديد من نجوم مسلسل “العشق الممنوع” الراحلة فاطمة قرنفل، حيث شاركت نبهات شهري صورة لها على إنستغرام معلقة: “فقدنا زميلتي العزيزة فاطمة، ارقدي بسلام”.

كما كتبت هازال كايا عبر إنستغرام: “عزيزتي فاطمة أختي، مؤسف جداً”.

هازال كايا
هازال كايا

من هي فاطمة قرنفل؟

فاطمة قرنفل، المولودة في 3 فبراير 1952 في إسكي إرشهير، كانت واحدة من أبرز الممثلات التركيات. خطت خطوتها الأولى في عالم السينما بعد فوزها بالمركز الثالث في مسابقة مجلة سي إس إس عام 1968، بعد دراستها في مركز اللغة والثقافة وسيتم دفن فاطمة قرنفل اليوم الأربعاء في مقبرة فيريك إرمي باسطنبول.

وتمكنت الراحلة من التغلب على مرض سرطان الثدي الذي أصيبت به في وقت سابق.

أعمال الراحلة فاطمة قرنفل

عملت الراحلة خلال مسيرتها الفنية بحوالي 78 فيلماً وإنتاجاً تلفزيونياً، وشاركت في عدد من الأعمال التركية البارزة ومنها:

  • أم يوسف (Yusuf’un Annesi).
  • الوداع (Elveda Derken).
  • حملان الحناء (Kınalı Kuzular).
  • غولبيري (Gülpare).
  • الهاربون (Kaçaklar).
  • ماذا سيحدث للأطفال؟ (?Çocuklar Ne Olacak).
  • ثلاث سيدات (Üç Kadın).

اقرأ أيضا: وفاة غولشاه تشوم أوغلو بطلة High Society عن عمر يناهز 38 عاما

توفيت الممثلة التركية فاطمة قرنفل، المعروفة عربياً باسم “شهيرة” في مسلسل “العشق الممنوع”، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 72 عاماً، بعد صراع طويل مع مرض السرطان. أعلنت مدير أعمالها أصلي إسلام أوغلو عن وفاة الفنانة، ووصفتها بأنها مثال في الأناقة والاجتهاد والإنسانية. سيتم دفن فاطمة قرنفل اليوم الأربعاء في مقبرة فيريك إرمي باسطنبول.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات