سعر الدولار اليوم في الدولة اللبنانية 20 مايو 2022

سعر الدولار اليوم في الدولة اللبنانية 19 مايو 2022، انخفض سعر الدولار في الدولة اللبنانية التي تعاني من الويلات بسبب الأحزاب والكتل السياسية التي تسعى من اجل السيطرة على الحكومة اللبنانية.

وقال البنك المركزي اللبناني ان أسعار الدولار انخفضت بشكل طفيف جدا، في السوق السوداء أي الأسواق الغير رسمية بينما كان هناك ارتفاع في منصة صيرفة.

سعر الدولار اليوم في الدولة اللبنانية من خلال السوق السوداء

يشهد الدولار انخفاض امام الليرة اللبنانية خاصة في السوق السوداء الغير رسمية، وكسر السهر حاجز ال30 الف ليرة لبنانية اما سعر الشراء فيصل الى 30300 ليرة لبنانية، اما سعر البيع فقد وصل الى 30400 ليرة للدولار الأمريكي الواحد.

يذكر ان أسعار الدولار الأمريكي شهدت ارتفاع غير مسبوق في السوق السوداء بداية من العام الجارية، ووصل سعر الشراء الى 30 الف ليرة للدولار الأمريكي، الواحد في ان سعر البيع وصل على 30100 ليرة للدولار الواحد.

سعر الدولار في لبنان عند الصرافين

استقرت أسعار الدولار امام الليرة اللبنانية لدى الصرافين اللبنانيين عند 15500 ليرة للشراء، اما البيع فقد وصل سعر الدولار الى 15550 الف ليرة للبيع.

سعر الدولار في منصة صيرفة

ارتفع سعر الدولار في لبنان اليوم الجمعية 20 مايو 2022 لدى منصة صيرفة شبه الرسمية، وقال القائمون على المنصة ان سعر الدولار الأمريكي، وقال القائمون ان أسعار صرف الدولار عبر المنصة وصلت الى 23700 الف ليرة لبنانية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات