أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

سعر الدولار اليوم في لبنان 18 مايو 2022
Uncategorized

سعر الدولار اليوم في لبنان 18 مايو 2022

سعر الدولار اليوم في لبنان 18 مايو 2022،تراجعت أسعار الدولار اليوم في الدولة اللبنانية وذلك بمستهل تداولات اليوم الأربعاء الثامن عشر من مايو 2022 في السوق السوداء.

ومساء امس الثلاثاء سجلت الليرة اللبنانية هبوط كبير جدا امام الدولار الأمريكي، في السوق السوداء وذلك في الوقت التي شارفت فيه الانتخابات النيابية على الانتهاء.

ووفق وسائل الاعلام اللبنانية والتي قالت ان أسعار الدولار الأمريكي، مساء امس الثلاثاء تروحت بين 29100 و29200.

سعر الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء

تراجع سعر الدولار اليوم في الدولة اللبنانية خاصة في السوق السوداء، وسجل الدولار مقابل الليرة وقال الخبراء ان البيع يتم 29100 اما عن الشراء 29200، مقابل 29200-29250 ليرة للدولار.

وقال الخبراء اللبنانيون ان تراجع سعر الدولار، جاء بسبب الكثير من الاحداث التي تحدث في لبنان والتي ادت الى تصاعد وتيرة التراجع الكبير، على أسعار العملات في الدولة اللبنانية.

سعر الدولار اليوم عند الصرافين

ارتفع سعر الدولار في الدولة اللبنانية عن الصرافين الى 15300 ليرة للشراء، و 15350 الف للبيع وقال المواطنون اللبنانيون ان أسعار الدولار ارتفعت بأسعار غير معقولة.

ويسعى المواطنون اللبنانيون من اجل الحصول على افضل سعر، من اجل شراء الدولار مقابل الليرة اللبنانية التي انهارت بشكل كبير جدا خاصة، بعد ان تم اعلان افلاس الدولة اللبنانية.

سعر الدولار اليوم في مصرف لبنان

قال مصرف لبنان المركزي انه قام بالإعلان عن أسعار صرف جديدة، من اجل السحب من الودائع التي تتو تواجد في المصرف المركزي اللبناني، وقال البنك ان السحب يصل الى 8000 ليرة للدولار.

واحتفظ مصرف لبنان المركزي بسرع 1507 ليرة للدولار منذ عام 1997م ،وهذا يعتبر السعر الذي  يتم توجيه من قبل المصرف اللبناني لاستيراد السلع.

"<yoastmark