أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 18 مايو 2022 في مصر
Uncategorized

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 18 مايو 2022 في مصر

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 18 مايو 2022 في مصر، استطاع الريال السعودي ان يحافظ على استقراره امام الجنيه المصري وهذا خلال التعاملات اليومية التي تتم في الأسواق المحلية.

وجاء سعر الريال السعودية  اليوم الأربعاء ال 18 مايو 2022 في المصارف، والشركات المصري الخاصة بالصرافة ثابتا عند سعر امس الثلاثاء، مع بقاء ثبات معدلات السحب الخاصة.

وكشفت شاشات تداول العملات التي تتواجد، في المصارف المصري استقرار وثبات سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، وعن استقرار كافة معدلات السحب الخاصة بالعملات الأجنبية.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في مصر

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء الثامن عشر من مايو 2022م، عند أسعار 4.86 جنيه وصولا الى 4.88 جنيه للشراء و 4.88 جنيه للشراء، وصولا الى 4.90 جنيه للبيع.

وقالت البنوك والمصارف المصرية ان سعر الريال السعودي، بقي مستقرا وثابتا كما هو على الرغم من تدفق العملات الأجنبية الى السوق المصرية، التي تسعى من اجل تحسين نفسها بشكل كبير جدا.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

استطاعت البنوك والمصارف المصرية ان تقوم بنشر أسعار الريال السعودي، في يوم الأربعاء 18 مايو 2022 وجاء سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، على النحو التالي:

  • سعر الريال السعودي في البنك الأهلي: 4.87 جنيه للشراء مقابل 4.88 جنيه للبيع.
  • سعر الريال السعودي في بنك مصر: 4.87 جنيه للشراء، و4.88 جنيه للبيع.
  • سعر الريال السعودي في بنك القاهرة: 4.87 جنيه للشراء، و4.88 جنيه للبيع.
  • سعر الريال السعودي في بنك قناة السويس: 4.84 جنيه للشراء، و4.89 جنيه للبيع.
  • سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي: 4.86 جنيه للشراء، و4.89 جنيه للبيع.
  • سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية: 4.87 جنيه للشراء، و4.89 جنيه للبيع.
  • سعر الريال السعودي في بنك البركة: 4.84 جنيه للشراء، و4.89 جنيه للبيع.
  • سعر الريال في مصرف أبوظبي الإسلامي: 4.89 للشراء، و4.91 للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر

قال البنك المركزي المصري ان سعر الريال السعودي، استقر اليوم مقابل الجنيه المصري وأضاف البنك المركزي ان سعر الريال مقابل الجنيه المصري، جاء على النحو التالي:

  • 4.86 للشراء.
  • 4.89 للبيع.
سعر الريال السعودي اليوم في مصر
سعر الريال السعودي اليوم في مصر

ويعتبر ذا هو السعر الرسمي للتداول حسبما تم الإعلان عن عنه، من قبل المصرف المركزي المصري الذي يقع على عاتقه الإعلان، عن كافة أسعار العملات مقابل الجنيه المصري.