أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر الخميس 19 مايو 2022
Uncategorized

سعر الريال السعودي اليوم في مصر الجمعة 20 مايو 2022

سعر الريال السعودي اليوم في مصر الجمعة 20 مايو 2022، استقر الريال السعودي في جمهورية مصر العربية على الشاشات في البنك المركزي والبنوك الخاصة.

وقال البنك المركزي المصري ان استقرارا الريال على هذه الشاكلة قد يسبب الكثير من الأمور التي لا تحمد عقباها لذلك يجب التحرك سريعا من اجل حل هذا الامر.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر

أظهرت الشاشات الخاص بالبنك المركزي وكافة البنوك الأخرى التي تتوزع في جمهورية مصر العربية ان الريال السعودية يساوي 4.85 جنيه للشراء و 4.88 جنيه للبيع.

اما في البنك الأهلي المصري فوصل الريال السعودية الى نفس أسعار البنك المركزي  عند البيع ولكن باختلاف بسيط جدا عند البيع والذي وصل الى 4.87 جنيه.

وتكررت نفس هذه الأسعار في بنك مصر وتسعى كافة البنوك في مصر من اجل إيجاد حل للتضخم الهائل الذي يحدث في مصر.

أسعار الدولار واليورو والجنيه الإسترليني اليوم في مصر

استقر سعر الدولار في جمهورية مصر العربية وفق الشاشات الخاصة بالبنك المركزي المصري، ووصل سعر الدولار الى 18.22 جنيه للشراء و 18.30 للبيع ويعني هذا السعر نفسه السعر الذي تم تداوله امس الخميس.

اما في البنك الأهلي الذي يعنبر من اكبر البنوك الحكومية في مصر، وصل سعر الدولار الى 18.23 جنيه للشراء و18.29 للبيع.

وتكررت هذه الأسعار في باقي البنوك المصري منها بنك مصر.

كما واستقر أيضا سعر الدولار في البنك التجاري الدولي، والذي وصل سعره الى 18.24 جينه للشراء و 18.31 جنيه للبيع.