سلمان خان يظهر للمرة الاولى بعد محاولة اغتياله

سلمان خان يظهر للمرة الاولى بعد محاولة اغتياله، بعد فشل محاولة اغتياله ظهر النجم الهندي سلمان خان ويرافقه عدد من نجوم بوليوود في احدى المناسبات الفنية التي تقام في الهند.

وانتشرت اخبار محاولة اغتيال الفنان الهندي العالمي سلمان خان، كالنار في الهشيم خلال الأسابيع والأيام الماضية وذلك بعد ان اكتشفت  القوات الأمنية الهندية ان النجم العالمي، كان على قائمة اغتيار رجل عصابات يسمى لورانس بيشنوي وهو نفسه المتهم بقتل مغني الراب سيدهو موس، والذي اطلق عليه حوالي 30 طلقة نارية في مايو الماضي.

سلمان خان يظهر للمرة الاولى بعد محاولة اغتياله

ظهر نجم بوليوود سلمان خان برفقة عدد من الفنانين الهنود على رأسهم الفنان كمال حسن، والمخرج العالمي لوكيش كاناجاراج وذلك في منزل تشيرانجيفي عضو مجلس الشيوخ السابق، وذلك احتفالا بفيلم سلمان خان vikram ويعتبر هذا اللقاء هو الظهور الأول لسلمان خان، بعد محاولة اغتياله على يد قناص محترف.

وكان خان برفقة عدد من نجوم بوليوود في منزل تشيرانجيفي، والذي قام بنشر عدد من الصور وعلق عليها “فرحة مطلقة احتفالا وتكريما لأعز أصدقائي القدامى في منزلي”.

محاولة اغتيال سلمان خان الفاشلة

تعرض الفنان الهندي سلمان خان لمحاولة اغتيال فاشلة على يد الفناة العالمي لورانس بيشوني، وذلك خلال تجوله على الدراجة الهوائية الخاصة به ولكن الشخص الذي كان يريد اطلاق النار، تردد في ذلك مما أدى الى القاء القبض عليه من قبل الشرطة الهندية.

وذكرت القوات الأمنية الهندية ان سلمان خان والده تلقيا رسالة تهديد، وتحتوي هذه الرسالة على تهديدات بقتل الفنان الهندي سلمان خان وكان في نهاية الرسالة توقيع جي بي، في إشارة الى العصابات المنتشرة في الهند وهي جولدي برار ولورانس بيشوي.

محاولة اغتيال سلمان خان الفاشلة
محاولة اغتيال سلمان خان الفاشلة

وأضافت القوات الأمنية انها تحقق في الحادث لمعرفة من يقف وراء هذا الحادث، الذي كان سيودي بحياة الفنان الهندي العالمي سلمان خان، وقال القوات ان الذي يقف وراء الحادث سيتم القاء القبض عليه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات