سهير القيسي ترد على اتهامات أصيل هميم

سهير القيسي ترد على اتهامات أصيل هميم، سهير القيسي واحد من ابرز الأسماء التي تصدرت التريند في الساعات القادمة وذلك على اثر الخلاف الكبير الذي حدث بين سهير القبسي، وابنه شقيقتها الفنانة اصيل هميم خلال استضافتها في برنامج “غنيلي بالجو” واستطاعت الإعلامية العراقية ان تثير الجدل، من خلال التصريحات التي قامت بها الإعلامية العراقية المميزة.

الإعلامية سهير القيسي ترد على اتهامات أصيل هميم

ردت الإعلامية العراقية سهير القيسي على الاتهامات التي قامت بإطلاقها ابنة شقيقتها اصيل هميم، خلال استضافتها في برنامج “غنيلي بالجو”، واستطاعت من خلال هذه التصريحات ان تثير الجدل بشكل كبير جدا.

وعبرت الإعلامية القيسي بعد لقاءها مع برنامج ET بالعربي، عن استنكارها لتصريحات اصيل وعلقت: ” حبل الكذب قصير”.

وأضافت ان اصيل سعت من اجل الوصول الى الشهرة وان تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال هذه التصريحات والاتهامات التي قامت بإطلاقها، وقالت الإعلامية القيسي انها تفاجئت من هذه الاتهامات نثلها مثل الاخرين.

الإعلامية سهير القيسي ترد على اتهامات أصيل هميم
الإعلامية سهير القيسي ترد على اتهامات أصيل هميم

وقالت سهير أيضا خلال اللقاء: “انها ذهب الى ابعد من الكذب، راحت افتراء وتجني”.

وكادت الإعلامية العراقية القيسي انه منذ انطلاق ابنة شقيقتها اصيل في المجال الفني، استقبلتها في منزلها وكانت حريصة على الاهتمام بها ورعايتها من اجل الوصول الى ابعد من ذلك.

وتابعت ان اصي لكانت دائما تشكوا لها مشاكلها التي بينها، وبين عائلتها الذين كانوا رافضين دخول اصيل الى الماجل الفنية لافتة ان هذا الامر من شانها ولا، يمكن لا احد التدخل في شؤونها الخاصة.

وعلقت الإعلامية القيسي: “مسألة قرار دخول الفن شخصية تخصها هي وأمها ووالدها، أنا مش بموقع أقول تطلع الفن أو ما تطلع”.

ونفت الإعلامية سهير ما صرحت به هميم ان التواصل بينهما منقطع منذ 10 سنين، مبينة انه هناك 3 ارقام هواتف كانت اصيل تتواصل من خلالها مع سهير القيسي والى وقت قريب جدا، وقالت ان اخر الرسائل كانت في عام 2020م حيث قامت اصيل باستشارتها في موضوع شخصي.

واعتبرت الإعلامية العراقية ان اصيل هميم ارادت البحث عن الشهرة من خلال الكذب والتلفيق، ومن خلال استغلال اسم الإعلامية العراقية الشهيرة.

ووجهت القيسي رسالة شديدة اللهجة الى ابنة شقيقتها اصيل: “نقول لأصيل حبل الكذب قصير عرفي كوني ترند بالأشياء الإيجابية، وكوني مقدرة للناس اللي شفتي منهم خير، هاي الطرق تقلل من صورتك أمام المتلقي ركزي بالصح ركزي بالنجاح”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات