أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

سهير المرشدي تعود الى الساحة الفنية مع احمد العوضي بعد 5 أعوام
مشاهير العرب

سهير المرشدي تعود الى الساحة الفنية مع احمد العوضي بعد 5 أعوام

سهير المرشدي تعود الى الساحة الفنية مع احمد العوضي بعد 5 أعوام، تصدر اسم الفنانة المصرية سهير المرشدي لتريند بعد ان عادت الى الساحة الفنية. بعد 5 أعوام أي منذ مسلسل طايع من بطولة الفنان والنجم عمرو  يوسف. وتعد سهير المرشدي من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي قامت والت استطاعت من خلالها ان تنال اعجاب الجماهير. التي كانت تنتظر اعمالها على احر من الجمر.

سهير المرشدي تعود الى الساحة الفنية

تعود الفنانة المصرية سهير المرشدي الى الساحة الفنية بعد 5 سنوات، منذ مسلسل طايع والذي كان من بطولة عمرو يوسف وذلك بعد ان تم التعاقد مع الفنانة المصرية، بشكل رسمي من اجل المشاركة في مسلسل ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي والذي يحمل اسن “ضرب نار”، ومن المفترض ان يتم عرض المسلسل في رمضان 2023.

وبعد ان تم تسريب بعض المعلومات تبن ان المرشدي سوف تجسد دور والدة احمد العوضي، والذي سوف يظهر بدو الكوماند جابر أبو شديد وسف تؤدي سهير دور امرأة صعيدية، تعيش في محافظة سوهاج وقالت القائمون على المسلسل ان التحضيرات حاليا، على الشخصية تمهيدا لانطلاق التصوير.

سهير المرشدي تعود الى الساحة الفنية

وانضم لمسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين المميزين، ومن ابرز الفنانين الذين سوف يشاركون في مسلسل ضرب نار:

  • مها نصار.
  • هدى الإتربي.
  • أحمد صادق.
  •  تأليف ناصر عبد الرحمن.
  • إخراج مصطفى فكري.

شاهد أيضا: أحلام تتضامن مع النجمة نادين نجيم بعد الازمة الأخيرة

واستطاع احمد العوضي ان يروج لمسلسل ضرب نار في، وقت سابق كما وقام بالكشف عن طبيعية الشخصية التي سوف يقوم بتجسيدها وعلق: “بعد الخديوي.. راجع لكم بالكوماندا چابر أبو شديد.. ابن سوهاج والخزنداريه وخط النار.. حق الرجال ميباتش.. إن بات الحق مات.. عالجد دايمًا”.