أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

سيد رجب يفتتح الدورة العاشرة من مهرجان "دي – كاف"
السينما والتلفاز

سيد رجب يفتتح الدورة العاشرة من مهرجان “دي – كاف”

سيد رجب يفتتح الدورة العاشرة من مهرجان “دي – كاف”، مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة او اما يسمى دي كاف واحد من المهرجانات الضخمة للغاية التي تقام في جمهورية مصر العربية، والتي تعمل على رعاية الفن وتقييم الأفلام والمسلسلات كما وسيقام في مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة، الكثير من العروض الفنية الضخمة التي ينتظرها الجماهير المصرية على احر من الجمر كونها عروض مميزة وممتعة.

سيد رجب يفتتح الدورة العاشرة من مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة دي كاف

أعلنت إدارة مهرجان وسط البلد للفون المعاصرة دي كاف ان الفنان المصري سيد رجب، سيقوم بافتتاح النسخة العاشرة من المهرجان في مسرح روابط، والتي تنطلق اليوم 9 أكتوبر وتنتهي في 30 من الشهر ذاته.

وقالت إدارة المهرجان انه من المقرر عرض عرفني يحمل اسم طبخة، ويعتبر هذا العمل بروفة دون ان يكون هناك أي بروفات او اخراج او أي تحضيرات مسبقة، وقالت إدارة المهرجان انه من الاعمال العفوية.

سيد رجب يفتتح الدورة العاشرة من مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة دي كاف
سيد رجب يفتتح الدورة العاشرة من مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة دي كاف

كما وكشفت ادرة مهرجان دي كاف عن البوستر الرسمي للدورة العاشرة، من المهرجان الذي شهد مجموعة كبيرة من الاعمال الفنية كالموسيقى والرقص المعاصر والمسرح، الى جانب عدد من الورشات والمحاضرات الفنية  التي يقدمها الفنانون من مختلف دول العالم لمدة 3 أسابيع في العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت بعض الصحف المصرية انه من المقرر ان تعلن إدارة المهرجان في الأيام المقبلة، عن الأعمال الفنية المشاركة في مهرجان وسط البلد بالإضافة الى جدول العروض، كما وعدت إدارة المهرجان الجماهير المصرية بان هذه الدورة سوف تكون مليئة بالعروض التي تكون من مختلف انحاء العالم.

ومن ضمن الفعاليات التي أعلنت عنه إدارة مهرجان وسط البلد، هو إقامة الملتقى العربي للفنون الذي يأتي مرة أخرى في النسخة المحدثة ضمن فعاليات مهرجان دي كاف في  عام 2022م، وهدف الملتقى العربي للفنون الى تسليط الضوء على الفنانين والمبدعين في العالم العربي.