أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

سيد عبد الحفيظ
Uncategorized

سيد عبد الحفيظ يطلق تصريحات غاضبة بعد تعادل الأهلي مع طلائع الجيش

بعد تعادل النادي الأهلي المصري مع طلائع الجيش ، أطلق مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ تصريحات نارية . نتيجة جملة من الأخطاء التحكيمية ، فيما أبدى أستيائه من جدول الدوري المصري . نتيجة سوء النتظيم للدوري ، و الذي يجعل الفريق يلعب مباراة كل 48 ساعة و كل مباراة في محافظة مختلفة . مما أدى للضغط الشديد على النادي واللاعبين . و ذلك بسبب كثرة الانتقال والمباريات ، فيما تساءل عن تقنية الـ (VAR) مبدياً استياءه من عدم استعملها بالشكل المطلوب.

سيد عبد الحفيظ يتحدث عن الضغط الذي يعانيه الفريق:

بعد تعادل فريق النادي الأهلي المصري مع فريق طلائع الجيش في الجولة 31 من الدوري الممتاز ، عبر عبد الحفيظ عن استياءه من جدول الدوري و الأخطاء التحكيمية . و بذلك يبتعد الأهلي خطوة عن لقب الدوري . وذلك بعد تصدر الزمالك بفرق 4 نقاط .

وقد صرح عبر صفحة النادي الأهلي الرسمية ، حيث قال:

“عن أي تكافؤ فرص نتحدث؟ لعبنا ٩ مباريات في رمضان ولم يحدث ‏تكافؤ فرص معنا. الأهلي خاض 17 مباراة كل 48 ساعة في البطولة رغم مشاركته في ‏إفريقيا” .

وواصل كلامه: “تعرضنا لضغط شديد وكان علينا أن نلعب مباراة كل ٤٨ ‏ساعة. ولا أحد يتحمل مثل هذا الضغط والتعديلات المباغتة لا تحتمل”.

وشدد عبد الحفيظ على أن: ” الأهلي تعرض لإجهاد شديد بسبب تغيير الملاعب، وقام بعدد من ‏التنقلات غير الطبيعية. فالأربعاء الماضي كنا في الإسكندرية ثم السبت في القاهرة ثم اليوم ‏في السويس وبعدها في الإسكندرية لملاقاة المصري ثم الجونة”.‏

وأضاف أيضًا: “وارد أن تتفاجأ بتسكين مباراة الفريق في كأس مصر خلال التوقف الدولي. ‏لن نسمح بأن يكون هناك تعديلات تضر بالفريق ولن نقبل مثل هذا الضغط” .

تصريحاته عن إهمال في تقنية الـ (VAR):

وقد أشار أن تقنية الـ (VAR) تعاني من إهمال في المباريات بسبب اتخاذ الحكم للقرار في مواضع كان يجب على الحكم الرجوع الى الـ (VAR) للتأكد من الموقف ومن ثم إصدار الحكم الصحيح ، حيث قال:

“الأهلي لم يحصل على حقه في مباراة طلائع الجيش، حكم (VAR) محمود ‏بسيوني سبق أن احتسب ضد الأهلي ضربة جزاء غير صحيحة على الإطلاق، واليوم كان ‏يجب أن يستدعي الحكم إبراهيم نور الدين للتأكد من رأسية ياسر إبراهيم وتجاوزها خط ‏المرمى ولكن هذا لم يحدث”.

وأضاف: “لا أسوق مبررات ولكن لم نحصل على حقنا والدوري بطولة ‏مهمة وغالية. نعانى من أمور غير منطقية، في 32 لقاء (VAR) لم يفعل معنا سوى في ‏‎3‎‏ أو 4 ‏لقاءات على أقصى تقدير”.

 

واختتم قوله:”نشعر بالأسف على التعادل اليوم. نعتذر عن بعض المباريات ‏التي كانت في المتناول، وأخشى من المفاجآت في مواعيد مباريات كأس مصر” .

وأضاف: “نراجع حساباتنا بشكل مستمر ، لا أريد أن ينسى أحد أن هذه ‏المجموعة من اللاعبين حصلت على بطولتي إفريقيا ، والسوبر الإفريقي وثالث العالم في ‏مونديال الأندية، وعندما تواجد الفار كانت الأمور مضبوطة تمامًا”.

وأضاف : “ننتظر مواعيد وجدول ‏احترافيين دون مفاجآت تربك الحسابات. أؤكد أنني لا ألوم إلا أنفسنا وأتحدى ليفربول أن يلعب ‏نصف مباريات الدوري كل ٤٨ ساعة” .