أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

لأول مرة الأميرة شارلين تتحدث عن حالتها الصحية
مشاهير العالم

لأول مرة الأميرة شارلين تتحدث عن حالتها الصحية

لأول مرة الأميرة شارلين تتحدث عن حالتها الصحية، الاميرة شارلين واحدة من ابرز الاميرات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. بعدما استطاعت ان تثير الجدل من خلال التصريحات  التي تقوم بها اميرة موناكو التي تعاني من الكثير من الأمور. التي تؤثر على صحتها واستطاعت الاميرة شارلين ان تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لمؤسستها  والتي تسمى مؤسسة الاميرة شارلين والتي تسمح للجميع بالتعرف على صحة لأميرة وابنائها.

الأميرة شارلين تتحدث عن حالتها الصحية

احتفلت الاميرة شارلين يوم الأربعاء الماضي بالذكرى السنوية العاشرة لمؤسستها الخاصة. والتي تسمى مؤسسة الاميرة شارلين والتي تقع على عاتقها الكثير من الأمور المهمة. من ابرزها ابراز الدور الملكي لأميرة موناكو بالإضافة الى الانفتاح الكبير على صحة الاميرة وصحة اطفالها.

وجلست الأميرة في القصر الملكي وكان بجانبها صورة بالأسود والأبيض للأميرة غريس. وصورة لتوأمها الأمير جاك والاميرة غابريلا واللذان يبلغن من العمر 8 سنوات. وتناولت شارلين الكثير من القضايا الصحية الهمة للغاية والتي بعدتها على الامارة العام الماضي حتى ان عادت مرة أخرى. وقالت شارلين لصحيفة Monaco Matin المحلية: “أود أولاً أن أقول إنني أشعر بتحسن كبير اليوم مما كنت عليه في السنوات الأخيرة. أشعر بألم أقل وطاقة أكثر بكثير”.

وتابعت: “ما زلت أتعافى، لأعيد التوازن لنفسي. سيستغرق الأمر بعض الوقت، لكنني سعيدة. عائلتي وأولئك الذين أحبهم هم صخرتي. أقترب من المستقبل، خطوة بخطوة، يوماً بعد يوم”

اعمال مؤسسة الأميرة شارلين

احتفلت مؤسسة الاميرة شارلين في يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022م. في ذكى مرور 10 سنوات من العمل في جميع انحاء العالم وانشئت مؤسسة Princess Charlene of Monaco  في 14 ديسمبر 2012م. من خلال برنامج تعلم السباحة والسلامة المائية والقيم الرياضية وبهذه المناسبة اجتمع الأمير البرت والاميرة شارلين. بحضور السيد غاريث ويتستوك الامين العام للمؤسسة وفريق المؤسسة بالكامل والشركاء الذين ساهموا. في تطوير المؤسسة على مدى العشر سنوات الماضية من اجل الاحتفال بهذا اليوم العظيم.