بالفيديو شاكيرا تقبل قدم والدها في المشفى

بالفيديو شاكيرا تقبل قدم والدها في المشفى، لا تزال الفنانة الكولومبية تثير الجدل بشكل كبير جدا وهذه المرة عندما قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الانستغرام. وهي تقوم بتقبيل قدم ابيها طريح الفراش في احدى المشافي. وقالت شاكيرا انها تسعى من اجل مساعدة والدها من اجل حصوله على العلاج المناسب. وظهرت الفنانة الكولومبية وهي تقوم بتدليك قدمي ابيها بالإضافة الى قيامها بالعلاج الطبيعي لوالدها من اجل مساعدته على تحريك قدميه.

شاكيرا تقبل قدم والدها في المشفى

نشرت المغنية الكولومبية شاكيرا فيديو مؤثر عندما كانت بصحبة والدها داخل احدى المشافي، وظهرت الفنانة شاكيرا وهي تقوم ببعض التمارين والعلاج الطبيعي لقدمي والدها وتدربه على تحريكهما، وغمرتها الفرحة في الفيديو عندما استطاع والدها تحريك قدميه بشكل طبيعي، دون ان يكون هناك مساعدة من أي احد لذلك قامت شاكيرا قامت بتقبيلها.

شاكيرا تقبل قدم والدها في المشفى
شاكيرا تقبل قدم والدها في المشفى

وعلقت الفنانة شاكيرا بعد ان قامت بنشر مقطع الفيديو: “ذه هي الحياة ما بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين”. واستطاع مقطع الفيديو ان يحصد ملايين المشاهدات والتعليقات التي اثنت على تصرف المغنية الكولومبية شاكيرا واحترامها لوالدها وعدم خجلها من الظهور في الفيديو وهي تقبل قدم زوجها.

تجدر الإشارة ان المغنية الكولومبية ان شاكيرا عانت من ازمة قوية جدا. بعد ان قام لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه بخيانتها مع امرأة أخرى. مما أدى الى انتشار المشاكل بين الثنائي وادى الى الانفصال.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات