أخر الأخبار

الحلقة 70 من مسلسل كريستال.. عليا تحتاج جواد

الحلقة 70 من مسلسل كريستال.. عليا تحتاج جواد، يعتبر مسلسل كريستال من المسلسلات المميزة للغاي والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله خاصة وأن العمل الفني يحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة للغاية والتي جعلت الجميع في حالة من الحيرة وينتظر بفارغ الصبر الحلقات القادمة من اجل التعرف على الأمور التي سوف تحدث مع المشاركون في العمل الفني الذي حقق نجاح كبير جدا خلال الفترة التي عرض فيها.

الحلقة 70 من مسلسل كريستال

بعد الكثير من الأحاديث التي سمعتها عليا قررت أن تعيد إجراء فحص الحمض النووي وتطلب المساعدة من الدكتور جواد الذي وافق بالفعل على هذا الأمر بعد إلحاح عليا من اجل والدها الراحل وطلب جواد من الطبيب الذي سيجري الفحص أن يبقى الموضوع في سرية تامة.

وبعد هذا يقوم باسل بصد فاي ورفض الحديث معها بدا في الأزمة التي نشبت بينهما مؤخرًا بسبب الليلة التي اجتمعت فيها مع كل من جواد وعليا ولمياء للمواجهة بجانب زيارتها لجوا بمفردها في الفندق.

كما ويعرض مالك صفقة على ورد ويطلب منها أن تتنازل عن دعوتها ضده وفي المقابل هو أيضا سوف يتنازل عن دعوته لكي لا تدخل ورد إلى الحبس مع المجرمين وقاطعي الطريق.

كما وحدث في الحلقة 70 من المسلسل غضبت عليا بشدة بعد أن تم نشر مجموعة من الصور للدكتور جواد وهو يرافق فتاتان في سهرة وجاء عنوان الصور التي نشرت “الدكتور جواد فياض يحتفل بطلاقه على طريقته”، حتى شاركت الخبر مع فاي، التي انزعجت أيضاً من هذا الأمر.

الحلقة 70 من مسلسل كريستال
الحلقة 70 من مسلسل كريستال

موعد عرض كريستال

يسعى الجميع من اجل التعرف على مواعيد عرض مسلسل كريستال الذي استطاع أن يبهر الجميع من خلال الأحداث المشوقة والتي جعلتا لجميع في حالة من اليقظة والمتعة وانتظار ما سوف يحدث مع المشاركون في العمل الفني وجاء مواعيد عرض مسلسل كريستال على النحو التالي:

  • من يوم الأحد إلى يوم الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة، على قناة MBC1.
  • كما يوتم عرض حلقات المسلسل على منصة شاهد.
موعد عرض كريستال
موعد عرض كريستال

نرشح لكم أيضا: كريستال الحلقة 69.. عليا تسخر من رحاب

تجدر الإشارة أن مسلسل كريستال النسخة العربية من مسلسل حرب الورود التركي مكون من 90 حلقة يتم عرضها من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة أم بي سي 1.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات