أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

شاكيرا تنتصر على بيكيه وتحصل على حضانة اطفالها
مشاهير العالم

شاكيرا تنتصر على بيكيه وتحصل على حضانة اطفالها

شاكيرا تنتصر على بيكيه وتحصل على حضانة اطفالها، بعد اشهر من المفاوضات المدوية التي كانت تجري في الخفاء بين النجمة الكولومبية شاكيرا. ولاعب كرة القدم الاسباني جيرارد بيكيه من اجل حضانة الأطفال ساشا وميلان. وعلى ما يبدو ان شاكيرا تخلت عن ل شيء من اجل الحصول على حضانة الطفلين. أبناء اللاعب جيرارد بيكيه أيضا وتصدر اسم الثنائي التريند بعد الدخول في هذه المعركة القوية. التي انتصرت فيها شاكيرا وحصلت على حضانة اطفالها.

شاكيرا تنتصر على بيكيه

بعد مفاوضات قوية للغاية استطاعت المغنية الكولومبية شاكيرا ان تنتصر في المعركة، وان تحصل على حضانة الطفلين ساشا وميلان وقال الاتفاق الذي تم التوقيع عليه، من قبل الطرفين ان الطفلان ميلان ساشا سينتقلان للإقامة مع والدتهما في ميامي.

شاكيرا تنتصر على بيكيه
شاكيرا تنتصر على بيكيه

وعلى ما يبدو ان لاعب كرة القدم بيكيه الذي اعتزل الكرة قد سهل الأمور. من اجل الوصول الى  اتفاق بين الطرفين حيث اصح بإمكان لاعب الكرة السابق. ان يتمكن من رؤية اطفاله متى أراد دون ان يكون هناك أي التزامات.

واستطاع هذا الخبر ان يشكل صدمة كبيرة للغاية لجمهور الثنائي. وخاصة ان كافة الصحف قد تحدثت عن معركة قوية متوقعة على حضانة الطفلين اذا ان اللاعب جيرارد بيميه لن يوافق. على مغادرة اطفاله من اسبانيا الى ميامي للعيش مع والدتهما.

وتوصل الثنائي الى اتفاق مؤقت بشأن حضانة الأطفال بحسب La Vanguardia، في الأشهر الماضية ووافقت شاكيرا وبيكيه على السماح للقصر بقضاء نصف شهر مع والدهما.

وفي غضون هذا الامر كان المحامي كل منهما يحاول إيجاد حل ما اذ كان الطفلان، سيستمران في العيش بإسبانيا او ما اذا كانت النجمة الكولومبية ستتمكن من العودة بهما الى ميامي.

مشكلة شاكيرا وبيكيه امام طفليهما

ضجت مواع التوصل الاجتماعي بصور الخلاف التي كانبين شاكيرا وبيكيه، خلال تواجدهما مع طفليهما ميلان وساشا على متن يخت في رحلة عائلية بحرية.

وتظهر الصور النقاش الذي نشب بين  الثنائي بحضور الأطفال، وصراخ شاكيرا على بيكيه الذي بدت على ملامحه الصدمة من الامر الذي يحدث.

وذكرت ماركا الاسبانية ان الصور التي تم التقاطها قبل انفصال الثنائي. وورد في التقرير الخاص بصحيفة ماركا ان هذا حصل نتيجة اكتشاف شاكيرا لخيانة بيكيه، ومن ثم حصل الانفصال لهذا السبب.