شاكيرا وبيكيه يعلنان الانفصال رسمياً بعد ايام من الخيانة

شاكيرا وبيكيه يعلنان الانفصال رسمياً بعد ايام من الخيانة، بعد الخيانة التي دبت في الصحف العالمية التي أفادت بان اللاعب الاسباني جيرارد بيكيه خان الفنانة الكولومبية شاكيرا، مع والدة زميله في النادي الكتالوني بابلو جافي وبعد انتشار هذه الاخبار أصيبت الفنانة ومغنية البوب شاكيرا بحالة ذهول، وصدمة من جراء هذا الامر الذي كان وقعه شديدا جدا عليها خاصة بعد ان عبرت عن حبها الابدي للاعب الاسباني.

شاكيرا وبيكيه يعلنان الانفصال رسمياً

نقتل الكثير من الصحف الاسباني على راسها صحيفة El Pais الاسبانية، ان اللاعب الاسباني جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية شاكيرا اعلنا الانفصال بشكل رسمي، بعد علاقة صداقة دامت 12 عاما وتم الإبلاغ عن الانفصال من خلال خطاب مشترك كان بين شاكيرا وصديقها السابق جيرارد بيكيه، وقال الثنائي في الخطاب المشترك الذي تم جمعه من خلال وكالة EFE ” ناسف لتاكيد أننا نفترق. من أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصياتهما. نشكركم على تفهمكم”.

من هي المراة التي كان يواعدها بيكيه

نقلت الصحف العالية ان المرأة الي كان يواعدها نجم برشلونة اللاعب الاسباني جيرارد بيكيه، انها ام اللاعب الاسباني الذي يلعب في صفوف نادي برشلونة الاسباني بابلوا جافي، وقالت الصحف ان المغنية الكولومبية شاكيرا صدمت من هذا الامر وأعلنت انها لن تكمل مسيرتها مع لاعب برشلونة جيرارد بكيه، الذي استطاع ان ينجب من ها طفلين واستطاعت الكولومبية شاكيرا ان تنفصل عن جيرارد بيكيه، من خلال مؤتمر صحفي تم تجميعه من قبل وكالة EFE.

من هي المراة التي كان يواعدها بيكيه
من هي المراة التي كان يواعدها بيكيه

تجدر الإشارة ان جيرارد بيكيه استطاع خيانة شاكيرا، مع ام اللاعب الاسباني بابلوا جافي كما ولم يقم اللاعب الاسباني بنفي هذه الاخبار التي انتشرت كالنار في الهشيم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات