أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

شاهد محمد رمضان من حفله في جدة
مشاهير العرب

شاهد محمد رمضان من حفله في جدة

شاهد محمد رمضان من حفله في جدة، طل الفنان المصري محمد رمضان، في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وذلك من اجل احياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية.

وشارك النجم المصري محمد رمضان الصور ومقاطع الفيديو مع متابعيه، الذي جاءوا من اجل مشاهدة الفنان المصري محمد رمضان الذي يعتبر من اشهر الفنانين في العالم العربي.

واثار النجم المصري الكثير من ردود الفعل في العالم العربي ما بين مؤيد ومعارض لما قام بها الفنان رمضان على المسرح في مدنية جدة السعودية التي تعتبر من اجمل المحافظات في المنطقة.

محمد رمضان من حفله في جدة

اثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل في حفله الأخير في مدينة جدة السعودية، وظهر الفنان مرتديا الزي الذي يظهر فيه في كافة الحفلات التي يحيها في كافة انحاء الدول العربية.

واستطاع الفنان رمضان  يقوم بإشعال المسرح من خلال الأغاني، التي اداها على المسرح في مدينة جدة وتفاعل الجمهور السعودي مع الأغاني الخاصة بالفنان محمد رمضان.

شاهد محمد رمضان من حفله في جدة

ظهر الفنان المصري محمد رمضان بشكل غريب الاطوار في حفله الخاص، في مدينة جدة السعودية واستطاعت حفله الفنان محمد رمضان المقامة في جدة ان تمثل حضور جماهيري كبير جدا.

وقدم النجم المصري محمد رمضان توزيعة مختلفة من الأغاني الخاصة، التي استطاعت ان تجعل الجمهور السعودي يتفاعل مع كافة الأغاني التي قدمها الفنان محمد رمضان.

رد فعل الجماهير السعودية اتجاه حفلة محمد رمضان

انقسمت ردود الأفعال الجمهور السعودي الذي جاء من اجل مشاهدة، حفلة الفنان المصري محمد رمضان التي أقيمت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وقال الجماهير السعودية ان الفنان محمد رمضان لا يمت الى الادب، باي صلة وذلك بسبب الحركات التي قام بها على المسرح في مدينة جدة.

رد فعل الجماهير السعودية اتجاه حفلة محمد رمضان
رد فعل الجماهير السعودية اتجاه حفلة محمد رمضان

تجدر الإشارة ان حفلة الفنان المصري محمد رمضان أقيمت في مدينة جدة، في المملكة العربية السعودية وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد واستطاع الفنان المصري، ان يثير الجدل من خلال الأغاني التي قام بتقديمها في الاحتفال