بعد عرض الحلقة الأولى.. تعرف على شخصيات مسلسل اسمي فرح

بعد عرض الحلقة الأولى.. تعرف على شخصيات مسلسل اسمي فرح، مسلسل فرح واحد من المسلسلات التركية الشهيرة التي تم عرضها قبل يومين من الأن واستطاع مسلسل أسمي فرح، أن ينال إعجاب الجماهير العالمية لايت كانت تنتظر العمل الفني نظرا للكثير من الأحداث التي ظهرت في العروض التشويقية للمسلسل التركي، الذي يشارك فيه مجموعة من الفنانين الذين يمتلكون قواعد جماهيرية ضخمة في العالم، تنتظر أعمالهم بفارغ الصبر نظرا لإتقان الممثلين للشخصيات التي أوكلت  اليهم.

مسلسل اسمي فرح

حظي مسلسل اسمي فرح باهتمام كبير جدا من قبل الجماهير العالمية، منذ أن تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي وقال الخبراء انه يمكن القول بان القائمون، على العمل الفني استطاع أن يقوموا بتشكيل مشروع ناجح للغاية نظرا لأسلوب سرد القصة والتناغم الكبير بين الممثلين وتكييفهم مع الشخصيات، بشكل جيد واستطاع المسلسل التركي أن يحصد ردود أفعال كبيرة جدا، وطالبوا القائمون على العمل الفني أن يكون هناك جزء ثاني من مسلسل اسمي فرح.

مسلسل اسمي فرح
مسلسل اسمي فرح

شخصيات مسلسل اسمي فرح

يشارك في المسلسل التركي اسمي فرح مجموعة من النجوم الأتراك المميزين، الذين استطاعوا أن يتقنوا الأدوار التي أوكلت اليهم من قب القائمون على العمل الفنية

إنجين أكيوريك – طاهر ليكيسيز

طاهر هو شاب يتيم الأب والأم توفي والديه في سن صغير وعلى الغرم من أن طاهر عاش مع خاله فترة من الزمن إلا انه تسبب في موت خاله الذي كان يعذبه أثناء تربيته ولطخت يد طاهر بالدماء عندما كان شاب صغير.

طاهر ليكيسيز
طاهر ليكيسيز

ديميت أوزدمير – فرح

ولدت المدعوة فرح في ايران ولكن لم تبقى فرح هناك، حيث استطاعت الهرب إلى تركيا تحديدا إلى إسطنبول من اجل البحث عن حياة  كريمة في تركيا وبعد أن هربت فرح إلى إسطنبول، استطاعت أن تلتحق بكلية الطب في إسطنبول ومن ثم تخرجت من الجامعة ع مرتبة الشرف ولكن في هذه الحياة، لم تستطع فرح ممارسة المهنة التي تحبها وبدلا أن تكون جراحة ماهرة فاستطاعت أن تعمل معاملة نزافة  في إسطنبول.

فرح
فرح

مصطفى افكران – علي غالب

علي غالب الرجل الأبرز في عالم  الجرائم التي  تحدث في المسلسل، وهو كبير العائلة ويبلغ علي غالب من العمر 60 عاما وتزوج من المدعوة فيرا ويعتبر علي غالب ألة جرائم بمظهر رجل أعمال، كما ويعتبر علي غالب رئيس عصابة ويطلق عليه لقب الأغا وهو رجل عديم الضمير.

علي غالب 
علي غالب

قد يهمك أيضا: ما سبب حذف مسلسل الجابرية الرحلة 422 من شاهد

تجدر الإشارة أن مسلسل اسمي فرح من المسلسلات التركية الشهيرة، التي عرضت قبل أيام قليلة للغاية واستطاع المسلسل التركي أن يثير إعجاب الجماهير، الذين كانوا ينتظرون المسلسل على احر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات