بعد أدائه الرائع في جعفر العمدة.. أحمد عبد الله شخصية كارم تعاني من مشاكل نفسية

بعد أدائه الرائع في جعفر العمدة.. أحمد عبد الله شخصية كارم تعاني من مشاكل نفسية، استطاع النجم المصري أحمد عبد الله الذي جسد شخصية كارم فتح الله في مسلسل جعفر العمدة، ان يبدع في اداء الدور الذي أولك اليه من قبل القائمون على العمل الفني واستطاع النجم المصري ان يؤدي الشخصية بكل احترافية، ومهنية عالية جدا جعلت الجميع يشيدون بأدائه الرائع، والذي حاز على اعجاب الجماهير التي لم تكن تعرف الفنان المصري أحمد عبد الله.

أحمد عبد الله شخصية كارم تعاني من مشاكل نفسية

كشف النجم أحمد عبد الله كواليس مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، والذي كان يجسد شخصية كارم فتح الله وعبرا الفنان المصري عن سعادته الكبيرة بنجاح المسلسل، والدور الذي قدمه خلال الموسم الرمضاني وقال أحمد عبد الله: “الحمد لله على النجاح والصدى الواسع اللي عمله المسلسل في الشارع وعلى السوشيال ميديا”.

وتابع النجم أحمد عبد الله وقال ان كافة الشخصيات في العمل الفني، اخذت حقها بالكامل وان السيناريو مكتوب بشكل احترافي جدا مشيرا ان المراهنة على النجم محمد رمضان، والمخرج العبقري محمد سامي ناجحة جدا.

وعن تفاصيل شخصية كارم فتح الله قال أحمد عبد الله: ” شخصية كارم فتح الله مكتوبة من الاول على انها شخصية متناقضة وعندها الكثير من المشاكل النفسية وذلك لان كارم ابن عائلة غنية ومشهورة في السيدة زينب وكان كارم يعيش في وسط اهله واخوته الكبار وكان كارم يخرج وينبسط كباقي الشباب ولكن في مرة انقلبت حياة الشاب حيث كان اخيه الاكبر وانسجن اخيه الاخر واتهم فيهم جعفر العمدة ظلم وبقي الشاب محملا نفسيا بكل ما حدث لعائلته وقال ان كارم يرى ان جعفر العمدة هو السبب وفي نفس الوقت يرى ان العمدة شخص عظيم.

أحمد عبد الله شخصية كارم تعاني من مشاكل نفسية
أحمد عبد الله شخصية كارم تعاني من مشاكل نفسية

نرشح لكم ايضا: بعد نجاح جعفر العمدة.. هل سيكون هناك تعاون بين محمد سامي ومحمد رمضان مرة اخرى

الجدير بالذكر ان الفنان المصري أحمد عبد الله أبدع في اداء الدور الذي أوكل اليه من قبل مخرج العمل محمد سامي، والذي استطاع ان يختار الشخصيات، وفقا لاحترافها ومقدرتها على العمل تحت كافة الظروف.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات