شروط حضور مهرجان القاهرة السينمائي

ممنوع الملابس باللون الكحلي والبني والرمادي

شروط حضور مهرجان القاهرة السينمائي، استطاعت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي ان تقوم بوضع عدد من الشروط المهمة. التي يجب على كافة الفنانين السير عليها. وقالت إدارة المهرجان انها أعلنت عن قائمة مهمة يجب على الجميع الاخذ بها وأضافت الإدارة انها وضعت ممنوعات امام الراغبين في حضور المهرجان. الذي تم تدشينه اليوم الاحد 13 نوفمبر  في دار الاوبرا المصرية. ومن المقرر ان يتسمر هذا المهرجان حتى 22 نوفمبر من الشهر الاري.

مهرجان القاهرة

مهرجان القاهرة هو واحد من اهم المهرجانات التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة واستطاع المهرجان السينمائي ان يثبت نفسه بين كافة المهرجانات التي تقام في جمهورية مصر العربية الراعية الرسمية للسينما العربية وقال القائمون على مهرجان القاهرة السيمائي انهم سوف يقومون بضبط المهرجان بشكل سنوي من حيث ارتداء الأزياء والكثير من الأمور الأخرى.

شروط حضور مهرجان القاهرة الدولي

استطاعت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي ان تضع قائمة بالأمور الممنوعة. امام الراغبين في حضور حفل افتاح وختام مهرجات القاهرة السينمائي. والتي تم افتتاحه اليوم في 13 من نوفمبر في دار الاوبرا المصرية. ومن المقرر ان يستمر هذا المهرجان حتى 22 من نوفمبر من الشهر الجاري. حيث قالت إدارة المهرجان انها فرضت ارتداء ملابس سهرة رسمية تحمل اللون الأسود على افارد وسائل الاعلام. مع تنبيه خاص بعد ارتداء أزياء باللون الكحلي والبني والرمادي.

"شروط

وبررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي هذا الامر. وقال انها استطاعت ان تضع ضوابط من اجل اخراج مهرجات القاهرة بصورة مشرفة له في الدورة 44 من. حيث الدقة في التنظيم واختيار عروض الأفلام وقالت انه هناك ضوابط خاصة بوسائل الاعلام أهمها الالتزام بارتداء ملابس سوداء سواء للنساء والرجال. حيث تم تخصيص البدل السوداء مع القميص الأبيض للشباب والفساتين والبدل للإناث.

وقال الفنان المصري حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة: “إحنا مهرجان دولى درجة أولى، ولما جيت المهرجان لقيت إن كل واحد يلبس اللى هو عاوزه، عيب، أنا هلبس كويس والناس تلبس لطيف والنساء تلبس كويس، المسألة تطورت أكثر مما أتخيل”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات