شمس الكويتية تكشف عن أضرار العطور ومستحضرات التجميل

شمس الكويتية تكشف عن أضرار العطور ومستحضرات التجميل، اصدر اسم المطربة الكويتية شمس التريند بعد ان تحدثت للمرة الأولى. عن اضرار العطور والبخور واستطاعت الفنانة ان تقوم بالكشف عن مساوئ استخدام مستحضرات التجميل. والالتزام بتنظيف الفم بمعجون الاسنان بمعجون الاسنان. والاستخدام المتكرر لمزيلات العرف وأكدت النجمة الكويتية على ارتباط هذه المستحضرات بمرض السرطان وتسببها في الامراض المناعية.

هل عطور يونيسكس مضرة

تحدثت الفنانة الكويتية في بداية الامر عن عطور يونيسكس، وحذرت كافة المتابعين من تصديق ما يقوله المصنعين لهذه العطور والذين يقولون ان هذه العطور مناسبة لكلا الجنسين، او وجود عطور تناسب الرجال والنساء معا واستعانت الفنانة الكويتية بخبير العطور خالد العبرة، من اجل التعليق على هذا الموضوع.

والذي قال انه لا يوجد أي خلطات عطرية مناسبة لكلا الجنسين وشدد على عدم ضرورة الانجرار وراء القائمون على هذه العلامات التجارية لعدم تمرسهم في تركيب العطور واعتمادهم الكبير في انتاجها على مواد كيميائية مليئة بالمعادن السامة.

هل عطور يونيسكس مضرة
هل عطور يونيسكس مضرة

وحذر خبير العطور خالد العبرة محبي العطور من استخدام الروائح الطويلة الأمد، مؤكدا انها تحتوي على الكثير من المواد السامة اكثر بكثير من العطور العادية، التي تبقى رائحتها لساعات قليلة كما واكد الخبير عدم وجوب استخدام اي نوع من انواع العطور بعد انتهاء صلايته، وقال الخبير ان السبب في هذا الامر: “عند انتهاء مدة صلاحية العطور، يجب التوقف عن استخدامها لأن خصائص مكوناته تتغير وتتبدل، حتى وإن كانت الزجاجة مختومة وغير مستخدمة”.

أضرار العطور ومستحضرات التجميل

سلطت الفنانة الكويتية شمس عن بعض المواضيع الجديدة. والتي تسمعون لها للمرة الأولى وقالت شمس انه هناك الكثير من التأثيرات السلبية لرش العطور على أماكن النبض  كما. وأشارت شمس الكويتية الى مساوئ الاستخدام المتكرر لمزيلات التعرض كما وسلطت الضوء على مساوئ الالتزام بتنظيف الاسنان بالمعجون الصناعي. والاستخدام المتكرر للمكياج.

وقالت ان هذه المواد تحتوي على كمية ضخمة من المواد السامة. التي تعيش عليها الفيروسات والديدان والبكتيريا التي تتواجد على جسد الانسان. ولا سيما الكائنات الدقيقة التي لها علاقة بمناعة الانسان.

نصائح لاختيار العطور ومستحضرات التجميل

أفادت المغنية الشهيرة المتابعين بعدد من النصائح المهمة. التي يجب على الجميع السير عليها ومن النصائح المهمة التي أفادت بها شمس الكويتية هي:

  • رش العطر على الملابس وعدم رشها على الجسد.
  • شراء مستحضرات التجميل والعناية الشخصية من مراكز وشركات معروفة.
  • استخدام مركبات مصنوعة من مواد طبيعية امنة والابتعاد عن المركبات المصنوعة.

واستعانت شمس الكويتية بالطبيبة رند حامد والمعالج سامر الطوال المتخصص بعلم القزحية. والاستشاري بعلم التغذية وركزت الطبيبة رند حامد على افادة المتابعين بالأطعمة الغذائية الصحية. والتي تساعد في التخلص من البلغم كما وتسهم هذه الأغذية في تخفيف اعراض القولون العصبي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات