شيرين تشكر جمهورها على تهنئتها بعيد ميلادها

شيرين تشكر جمهورها على تهنئتها بعيد ميلادها، شيرين عبد  الوهاب واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة المصرية المميزة شيرين عبد الوهاب التي أصبحت رمز يحتذى به من قبل الفنانين والفنانات الصاعدات اللاتي يجملن بالوصول الى اما وصلت اليه النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي ما زالت تتطلع الى الوصول الى المزيد من الشهرة.

شيرين تشكر جمهورها على تهنئتها بعيد ميلادها

حرصت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة، الى متابعيها بعد ان قاموا بتهنئتها بعيد ميلادها والذي يكون في ال 8 من أكتوبر واستطاعت الفنانة ان تقوم بنشر بويه ورد، على حسابها الشخصي على انستغرام، الا ان سنها الحقيقي ابقي مخفيا عن الجمهور المحب لها والذي تساءل عن سن الفنانة شيرين.

وكتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب: “ربنا يخليكوا ليا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور وفنان، كلامكو ودعمكو كتير كان اللي بيوقفني على رجلي، كل سنة و انتوا حبايبي وربنا ما يحرمني منكم ابدا”.

تجدر الإشارة ان الفنانة المصرية شيرين بدأت شوارها الفني في عام 2000م، بعد ان ظهرت مع الفنان محمد يحيى في دويتو أغاني بعنوان “بحبك” وكانت انطلاقة شيرين الحقيقة، مع المنتج نصر محروس الذي قرر ان يقوم بإنتاج البوم غنائي مشترك بينها وبين الفنان تامر حسني بعنوان “فري ميكس3″، وهو من قام بإنتاج اغنية “اه يا ليل” واستطاعت الفنانة ان تحقق نجاح كبير جدا بغد نشر هذه الاغنية الشهيرة.

ودخلت الفنانة شيرين الى عالم التلفزيون بعد ان شاركت في مسلسل “طريقي”، الذي حصل على جائزة افضل مسلسل في مهرجان الاضاعة والتلفزيون التونسي، كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في ثلاثة مواسم من “برنامج ذا فويس”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات