أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

شيرين عبدالوهاب تستغيث.. اليكم التفاصيل
مشاهير العرب

شيرين عبدالوهاب تستغيث.. اليكم التفاصيل

شيرين عبدالوهاب تستغيث.. اليكم التفاصيل، لا تزال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تعاني الامرين بسبب السلوكيات التي قامت بها والتي تعاني من تبعاتها الى هذه اللحظة فهذه المرة استغاثت المغنية المصرية شيرين بجمهورها المحب لها والذي لطالما وقف الى جانبها خلال الازمات القوية التي مرت بها المغنية المصرية التي تسعى من اجل الخروج من هذه الازمة خاصة الازمة الأخيرة التي اختلقتها شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.

شيرين عبدالوهاب تستغيث

شاركت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها صورة من البوسترات الخاصة باغانيها الجديدة ووجهت شيرين لجمهورها طلبا خاصة باعدة نشر الاغاني الخاصة بها بشكل اكبر، وذلك في ظل ازمتها مع شركة روتانا.

وكتبت النجمة المصرية عبر حسابها على انستجرام: “لكل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي اعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد خلينا نحتفل مع بعض وننبسط.

وأضافت: “منتظرة فيديوهاتكم الجميلة عشان #هنحتفل، ابدعوا بقى”.

خلاف شيرين وروتانا

يسعى الجميع من اجل التعرف على الخلاف الذي يدور حاليا في ساحات القضاء بين المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا وقالت شيرين عبد الوهاب تعقيبا على هذا الامر ان شركة روتانا ليس لها اي حقوق على الاغاني التي اقوم بنشرها وذلك بسبب انتهاء فترة التعاقد لهذا قامت شيرين بطرح مجموعة من الأغاني الجديدة ونشرها على حسابها على منصة يوتيوب ومن هذه الأغاني:

  • اللي يقابل حبيبي.
  • بتمنى أنساك.
  • مازال عالبال.

ولكن بعد ان تم نشر هذه الأغاني وحصولها على ملايين المشاهدات قامت شركة روتانا بحذفها بشكل نهائي من الصفحة الخاصة بالنجمة المصرية، وهذا ما اثار الجدل وجعل الجميع يتساءل عن سبب حف روتانا لهذه الأغاني.

خلاف شيرين وروتانا
خلاف شيرين وروتانا

قد يهمك أيضا: من هو زوج شيرين عبد الوهاب الجديد وكم عمره.

في النهاية يبقى الجمهور هو الداعم الوحيد والحقيقي لكافة الفنانين، لهذا ندعو جمهور المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الى الاستمرار في دعمها وتشجيعها في هذه الفترة الصعبة وان يتفاعلوا مع اعمالها الجديدة بشكل اكبر.