شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها باحتجازها عنوة في مستشفى الامراض النفسية

 

شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها باحتجازها عنوة في مستشفى الامراض النفسية، لا تزال اخبار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب متسارعة، حيث أفادت الصحف المصرية ان اخ الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتدى عليها بالضرب واحتجزها في مشفى الامراض النفسية عنوة، وتعتبر الفنانة المصري شيرين عبد الوهاب من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة المصرية.

شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها باحتجازها في المشفى

تلقت النيابة العامة في مصر بلاغا من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث اتهمت شيرين في البلاغ شقيقها بالتعدي عليها واجبارها على الدخول الى مشفى الامراض النفسية، بعد ان قامت بالتنازل عن القضايا التي قامت برفعها ضد زوجها السابق حسام حبيب واطلاق مبادرة من اجل الصلح بينهما.

وحسب التصريحات التي ادلت بها النيابة العامة المصرية بانه ورد لهم بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب تتهم فيه اخيها بالاعتداء عليها واحتجازها واجبارها على الدخول الى المشفى بعد ان تنازلت عن البلاغات المقدمة في الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها باحتجازها في المشفى
شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها باحتجازها في المشفى

وبناء على مجلة سيدتي انه تم تحرير محضر بالواقعة رقم 12436 لعام 2022م اداري  النزهة وقالت النيابة انها بصدد التحقيق في هذا الامر وأشارت المصادر ان الفنان شيرين كانت محتجزة  في مشفى للأمراض النفسية وليس لعلاج الرباط الصليبي الذي أصيبت به كما اشيع.

وشبق ان قام الأستاذ ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين  بيان بشان التصالح مع الفنان حسام حبيب بعدما قام الأخير برد كافة الممتلكات الخاصة بشيرين عبد الوهاب مؤكدا ان الفنانة حرصت على وجود علاقة طيبة بينها وبين حسام حبيب.

وجاء ذلك في بيان قامت شيرين عبد الوهاب بنشره على حسابها على الفيس بوك وقالت فيه: “تعلن الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها تكن كل تقدير واحترام للأستاذ حسام حبيب وحرصا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة، حيث قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تماما من أي التزام تجاه الفنانة”.

ولكن ما لم يكن في الحسبان هو رد محامي الفنان حسام حبيب الذي ادلى به من خلال برنامج “كلمة أخيرة”: حسام حبيب لم ينكر ان الفنانة شيرين هي من سددت ثمن السيارة التي اهدتها له وذلك من خلال إصدارها امر للبائه بان يصدر المبايعة باسم الفنان حبيب وبالتالي لا يوجد هناك أي وقائع جنائية في هذا الامر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات