صور شيماء سيف تتصدر الترند بعد خسارتها للوزن

شيماء سيف تتصدر الترند بعد خسارتها للوزن، شيماء سيف واحد من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى اعلى الهرم خلال فترة زمنية قصيرة جدا وذلك من خلال الاعمال الفنية، التي قامت بها الفنانة المصرية الكوميدية وتتميز الفنانة المصرية شماء بحسها الفكاهي الذي حظي بشهرة كبيرة للغاية خاصة، من قبل الجماهير المصرية التي احبت الفنانة شيماء سيف وطالبوها بالمزيد من الاعمال الفنية المميزة.

حقيقة اجراء شيماء سيف عمليات جراحية لخسارة وزنها

تصدرت الفنانة المصرية شيماء سيف التريند، وذلك بعد ان تم نشر مجموعة من الصور الخاصة بها والتي ظهرت بها وتبين ان الفنانة المصرية، خسرت حوالي 40 كيلو خلال خمسة اشهر.

وفاجأت الفنانة شيماء سيف بالمنظر الجديد الذي ظهرت به الفنانة المصرية، وتساءل محبي الفنانة سيف عن إجراءها لعملية تكميم للمعدة او عدد من العلميات الجراحية الأخرى، التي ساعدها في التخلص من الوزن ولكن ما تم التأكد منه من خلال مصادر مقربة ان شيماء تتبع لنظام غذائي.

ما النظام الغذائي الذي اتبعته شيماء سيف

وفقا لمصادر مقربة اتبعت  الفنانة المصرية شيماء سيف نظام غذائي قاصي جدا، بالإضافة الى اعتمادها على التمارين الرياضية المهمة، والتي تعمل على المحافظة على لياقتها البدنية.

واستطاعت الفنانة المصرية شيماء سيف ان تخسر من وزنها حوالي 40 كجم، وهذا ما ساعدها على تغيير شكلها بشكل كامل كما وادى الى تغيير حياتها بشكل كامل كما، واستطاعت الصور الخاصة بالنجمة المصرية ان تنال اعجاب الجماهير سواء الجماهير المصرية او الجماهير العربية.

وتعرضت الفنانة للتنمر من قبل الإعلامية ريهام سعيد التي صرحت، بالكثير من التصريحات الخاصة بالسمنة والتي كانت تتنمر من خلالها على الفنانة شيماء سيف، وقالت شيماء انها بإمكانها التنمر على ريهام سعيد التي ترتدي باروكة ولكن لم تفعل ذلك.

حقيقة اجراء شيماء سيف عمليات جراحية لخسارة وزنها
حقيقة اجراء شيماء سيف عمليات جراحية لخسارة وزنها

حقيقة انفصال شيماء سيف عن زوجها

تجددت الشائعات التي واجهت الزوجين شيماء سيف ومحمد كارتر حول انفصالهما، عن بعضهما البعض وهذا ما دفع محمد كارتر يثبت  عكس الشائعات التي انتشرت، وعلق محمد كارتر برسالة رومانسية من خلال صفحته الشخصية على الانستغرام وقام كارتر بنشر صورة زوجته وعلق عليها”.

وقال رواد التواصل الاجتماعي ان سبب انتشار هذه الشائعة، هو الغاء الفنانة شيماء سيف متابعتها لزوجها محمد كارتر بالإضافة الى ظهور الفنانة شيماء سيف، لم ترد على هذه المعلومات عنما تم استضافتها وقالت “لا أفضل الرد على مثل هذه الأشياء التي لا وجود لها، ونحن في أفضل حال ونعيش حياتنا في سعادة”.

اخر اعمال الفنانة شيماء سيف

شاركت الفنانة المصرية شيماء سيف في الموسم الرمضاني مسلسل في بيتنا روبوت 2، بعد ان حقق نجاح باهر جدا في المسلسل الرمضاني في بيتنا روبوت بالإضافة الى مسلسل أحلام سعيدة، وظهورها في مسلسل الكبير اوي 6 ومن الاعمال الفنية المميزة التي قامت بها شيماء سيف:

  • نوارة.
  • عيال حريفة.
  • 30 يوم في العز.
  • عسل أبيض.
  • الباب يفوت أمل.
  • يوم للستات.
  • أبو شنب.

شيماء سيف واحدة من ابرز الفنانات اللاتي، استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة المصرية التي تصدرت التريند في الساعات الأخيرة، بعد خسرتها حوالي 40 كجم من وزنها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات