فيديو شيماء سيف تعلق على أنباء خسارتها 40 كغم من وزنها

شيماء سيف تعلق على أنباء خسارتها 40 كغم من وزنها، شيماء سيف واحدة من ابرز الأسماء التي تصدرت التريند في الساعات الأخيرة وتعتبر شيما سيف واحدة من اهم الفنانات، اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة خلال فترة زمنية قصيرة للغاية وذلك من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة المصرية المميزة، والفكاهية واستطاعت شيماء سيف ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية أصبحت تنتظر اعمالها على احر من الجمر.

شيماء سيف تسخر من خسارتها للوزن

سخرت النجمة المصرية شيماء سيف من الاخبار التي تم تداولها، من قبل رواد التواصل الاجتماعي حول خسارتها حوالي 40 كجم من وزنها وظهورها بصورة رشيقة للغاية.

ونشرت الفنانة المصرية شيماء سيف من خلال حسابها الرسمي، على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تسخر من كافة هذه الاخبار التي نشرت هذا الامر.

وسخرت شيماء من من الاخبار التي تم تداولها حيث ظهرت من خلال مقطع الفيديو، التي قامت بنشره وهو مصورا بفلتر يعمل على زيادة الوزن. وتظهر بوجه منتفخ للغاية، وتعلق قائلة “شاهدوا قبل الحذف شيماء بعد ما خست” على انغام اغنية الكذابين لشيرين عبد الوهاب.

وأكدت شيماء سيف انها لم تخسر وزنها ابدا، وعلقت “نفسي اعرف اللي بينزلوا الأخبار دي بيجيبوا الكلام ده منين”.

ما صحة فقدان شيماء سيف لوزنها

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشائعات التي تفيد بان الفنانة المصرية المميزة، والكوميدية شيماء سيف خسرت من وزنها حوالي 40 كجم، ولكن لم تظهر الفنانة ابدا بشكل وسيم، من خلال حسابتها على السوشيال ميديا وبدون أي اثباتات.

ما صحة فقدان شيماء سيف لوزنا
ما صحة فقدان شيماء سيف لوزنا

وقالت الكثير من المواقع الإخبارية ان ان شيماء سيف لجأت لرجيم قاسي جدا، بالإضافة الى اجراء الفنانة المصرية لعمليات تكميم المعدة من اجل مساعداتها على خسارة الوزن، ولكن كل هذه الأمور لا أساس لها من الصحة وذلك لان الفنانة المصرية لم تفقد أي جرام من وزنها، كما وخرجت الفنانة لتنفي هذه الاخبار.

الجمهور يتفاعل مع الفيديو الخاص بشماء سيف

تفاعلت الجماهير المصرية والعربية مع الفنانة المصرية شيماء سيف، بعد ان قامت شيماء سيف بنشر مقطع فيديو تسخر فيها من الشائعات التي انتشرت ولاقي الفيديو الخاص بشيماء تفاعلا كبير جدا، وعبرت الجماهير العربية  عن اعجابها بخفة ظل الفنانة المصرية التي نفت كافة الشائعات بطريقة مضحكة.

وأكدت الجماهير العربية ان شيماء تتميز عن غيرها من الفنانات، بخفة دم غير عادية وهذا  ما  جعلها من الفنانات المحبوبات.

وعلقت الجماهير المحبة للفنانة المصرية عن اعجابهم بمقاطع الفيديو، التي قامت بنشرها النجمة المصرية شيماء سيف التي تسعى من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات