صفاء سلطان تنعي والدها بكلمات مؤثرة

صفاء سلطان تنعي والدها بكلمات مؤثرة، فجعت النجمة الأردنية صفاء سلطان اليوم بوفاة والدها وتعتبر صفاء سلطان من ابرز الفنانات. اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة الأردنية المميزة. للغاية التي حازت اعمالها على اعجاب الجماهير العربية. التي تمنت من الفنانة الأردنية المزيد من الأعمال الجميلة للغاية وتصدر اسم الفنانة بعد ان قامت بنعي والدها الذي فارف الحياة اليوم.

صفاء سلطان تنعي والدها

خبر حزين للغاية كشفت عنه الفنانة الأردنية صفاء سلطان من خلال حسابها على انستقرام. لمتابعيها وهو وفاة والدها الذي تعتبر صديقها الوحيد. والسند الذي لا يمكن الاستغناء عنه ابدا وكتبت فاء سلطان نعيا في والدها: ” انتقل والدي وحبيبي وصديقي الوحيد الى رحمة الله تعالى .حسبي الله ونعم الوكيل”.

صفاء سلطان تنعي والدها
صفاء سلطان تنعي والدها

وتابعت سلطان: “اللهم اغفر لوالدي، واعف عن سيئاته وأرحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله. ونقّه من الخطايا والذنوب.”.

واكملت: ” اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك. وأنت الغنى عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك.. اللهم إن أبي قد بات في ذمتك، وأصبح الآن في حبل جوارك، فنجّه من فتنة القبر. وقهِ من عذاب جهنم. واجعله من أهل الجنة والرحمة”.

كسرت ضهري يا بابا

هذا ما قالته الفنانة  صفاء سلكان عندما قامت بالإعلان عن وفاة والدها. على حسابها على  الانستغرام وعلقت الفنانة على الستوري: “الله معك يا حبيبي ما لحقت أشبع منك والله كسرت ضهري يا بابا”.

كسرت ضهري يا بابا
كسرت ضهري يا بابا

صفاء سلطان واحدة من ابرز الفنانات  اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها النجمة الأردنية المميزة التي استطاعت. ان تقدم الكثير من الاعمال الفنية المميزة التي حصدت ملايين المشاهدات

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات