أخر الأخبار

تفاصيل صفعة لقاء سويدان لـ ميدو عادل في مسرحية سيد درويش

تفاصيل صفعة لقاء سويدان لـ ميدو عادل في مسرحية سيد درويش، شهد العرض الأخير من مسرحية سيد درويش خلافًا كبيرًا جدا بين بطلي المسرحية لقاء سويدان وميدو عادل وانتهى هذا اللقاء بصفعة من النجمة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل لهذا أصبحت الجماهير العربية تسعى من اجل التعرف على تفاصيل صفعة لقاء سويدان لـ ميدو عادل في مسرحية سيد درويش التي تعتبر من المسرحيات الأكثر شهرة ومشاهدة في العالم العربي.

صفعة لقاء سويدان لـ ميدو عادل

استطاعت النجمة سويدان أن تقوم بصفع الفنان ميدو عادل صفعة قوية بعد خلاف حاد بينهما، في نهاية عرض مسرحية سيد درويش.

وقامت النجمة لقاء ويدان بالكشف عن ما حدث في نهاية عرض المسرحية، وقالت إن هذه تراكمات للكثير من المواقف السابقة التي قام بها الفنان ميدو عادل لهذا قدمت لقاء شكوى رسمية من يوم 26 أغسطس، بسبب تجاوزاته وتعدياته والقضية ما زالت قيد التحقيق.

وأضافت سويدان أنها موظفة حكومية منذ أكثر من 20 عاما ولم تفتعل الكثير من المشاكل، كما صرح السير إبراهيم مؤلف مسرحية سيد درويش وقالت: “المؤلف مكنش بيجي العرض، عشان يقول في مشاكل أو لا، وأنا مش هرد عليه ولا هعمله قيمه، لأنه مش معروف”.

"تفاصيل

وبعد الاستماع إلى النجمة لقاء سويدان فضلت وسائل الإعلان الانتقال إلى النجم ميدو عادل، من اجل تبرير ما قالته لقاء سويدان ولكن ميدو عادل لم يتجاوب مع أي وسيلة إعلامية، في حين انتشرت الكثير من الأخبار التي تفيد بتمويل نقابة المهن التمثيلية لطرفي المشكلة للتحقيق وهذا   ما نفاه نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الذي بدوره قال لو في حاجة حصلت حنطلع بيان.

نرشح لكم أيضا: تفاصيل عرض مسرحية تشارلي تشابلن وموعد عرضها

تجدر الإشارة أن الصفعة التي تلقاها النجم ميدو كانت كفيلة بجعل الجميع يتساءل عن سبب، هذه الصفعة التي تلقاها الفنان والتي بدورها كشفت لقاء سويدان عن السبب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات