فنانة مصرية كشفت كواليس صلح ياسمين عبد العزيز والعوضي

فنانة مصرية كشفت كواليس صلح ياسمين عبد العزيز والعوضي، جدل كبير جدا تسبب فيه احمد العوضي وياسمين عبد العزيز في الآونة الأخيرة وذلك بسبب الخلاف الكبير الذي حدث بينهما، والذي تم اتشافه من قبل الجماهير في مصر والعالم العربي وذلك حينما، توقفت ياسمين عبد العزيز عن متابعة زوجها على تطبيق انستغرام.

الامر الذي دفع الفنان المصري احمد العوضي للتأكيد على ان الخلاف، الذي حدث بينه وبين ياسمين عبد العزيز هو خلاف عائلي ولا يمكن لأي احد التدخل في هذا الامر، واكد العوضي انه لم يحدث انفصال بين وبين زوجته وان ياسمين تصرفت بطبيعتها وفي النهاية لا يجمعه بزوجته سوى الحب.

فنانة مصرية كشفت كواليس صلح ياسمين عبد العزيز و احمد العوضي

اكدت الفنانة المصرية بدرية طلبة التي علمت مع الفنانة المصرية ياسمين بعد العزيز، في العديد من الاعمال الفنية وكانت الفنانة بدرية طلبة من اشد المدافعين عن ياسمين عبد العزيز، والتي كانت داعمة لها بشكل كبير خلال الازمة الأخيرة التي مرت بها النجمة المصرية.

ونشرت الفنانة بدرية طلبة صورة على حسابه الرسمي انستغرام، تجمع الثنائي الفنان احمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز وقالت “رسالة لبعض اللي يتعدوا على صوابع الايد الواحدة”.

وقالت بدرية طلبة انه هناك بعض الشامتين تسرعوا في اصدار الاحكام، التي عليهم دون ان يقوموا بالتفكير فيها بالعقول التي يمتلكونها خاصة بان الشجار وإلغاء المتابعة دليل على انهم يعيشان في حب.

فنانة مصرية كشفت كواليس صلح ياسمين عبد العزيز و احمد العوضي
فنانة مصرية كشفت كواليس صلح ياسمين عبد العزيز و احمد العوضي

واعتبرت طلبة ان الحب مثل الطعام ان لم يكن به خلافات، ومشاجرات فانه لن يكون له أي طعم ووجهت الفنانة بدرية في ناهية حديثها “ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير.. مبروك الصلح يا حلوين”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات