بعد طرح بوستر فيلم ولاد رزق 3 الرسمي.. متى موعد عرضه في السينما

بعد طرح بوستر فيلم ولاد رزق 3 الرسمي.. متى موعد عرضه في السينما، مع ترقب وحماس الجمهور، تم الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم “ولاد رزق 3 القاضية”. يتألق في الفيلم نجوم السينما أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، وعلي صبحي. سيبدأ عرض الفيلم في جميع دور العرض ابتداءً من 12 يونيو.

البوستر الذي نشرته شركة Synergy Films المنتجة للفيلم يعكس الأكشن الذي يتضمنه الفيلم، حيث يظهر دبابات ونيران متصاعدة.

شركة Synergy Films علقت على البوستر عبر حسابها على انستقرام قائلة: “البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3: القاضية سيعرض في جميع دور العرض بدءًا من 12 يونيو”.

كما قامت الصفحة الرسمية لفيلم ولاد رزق على انستقرام بالترويج لفيديو تشويقي للفيلم المنتظر.

في بداية المقطع، يظهر سيد رجب وهو يقول “هيرجعوا؟ عنكبوت أنا”، وهو يمشي مع الممثلين الآخرين في الفيلم في أحد الشوارع وهم يضحكون.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن عن مفاجأة في 1 أبريل، وهي مشاركة كريم عبد العزيز كضيف شرف في الفيلم.

وقد شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ صورًا من كواليس تصوير الفيلم، وعلق عليها قائلاً: “النجم الكبير كريم عبدالعزيز مفاجأة ولاد رزق 3”.

وتم الكشف عن مجموعة من الصور من كواليس الفيلم، حيث يظهر فيها كريم في أحداث الفيلم أمام أحمد عز وعمرو يوسف، بحضور المخرج طارق العريان. ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما في موسم عيد الأضحى بحلول شهر يونيو 2024.

أحداث فيلم ولاد رزق 3: القاضية

فيلم ولاد رزق 3: القاضية يعود بعد سنوات من الانفصال، حيث يظهر شبح من الماضي يلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى في عملية هي الأخطر والأكبر في تاريخ ولاد رزق. الفيلم من بطولة:

  • عمرو يوسف.
  • آسر ياسين.
  • كريم قاسم.
  • علي صبحي.
  • أحمد عز.
  • تأليف صلاح الجهيني.
  • إخراج طارق العريان.
أحداث فيلم ولاد رزق 3: القاضية
أحداث فيلم ولاد رزق 3: القاضية

شاهد أيضا: حقيقة وفاة الفنان المصري باسم سمرة

فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” يعد بتقديم مغامرة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق. مع عودة الأبطال الأصليين وظهور ضيوف شرف مميزين، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمشاهدة هذا العمل السينمائي الرائع. ستكون الأضواء مشتعلة في دور العرض بتاريخ 12 يونيو، حيث ستبدأ رحلة جديدة من الإثارة والتشويق. فهل أنتم مستعدون للانضمام إلى ولاد رزق في هذه المغامرة الجديدة؟

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات