أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

اسباب طلاق الثنائي الغنائي رامي جمال وناريمان
مشاهير العرب

اسباب طلاق الثنائي الغنائي رامي جمال وناريمان

اسباب طلاق الثنائي الغنائي رامي جمال وناريمان، رامي وجلال وناريمان اسمان لمعا بشكل ملحوظ جدا في الآونة الأخيرة على خلفية الخلاف الذي حدث بين الثنائي الغنائي، الذي استطاع ابهار العالم لمدة طويلة من الزمن كما واستطاعا الثنائي ان يقوما ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في مصر والوطن العربي، وتصدر اسم الثنائي الغنائي رامي جمال وناريمان التريند اليوم بعد ان تم الإعلان عن طلاقهما، ولكن ما لم يعرفه المتابعون ومحبي الفنانين هو الأسباب التي أدت الى طلاقهما والتي سوف نقوم بذكرها في المقال.

اسباب طلاق الثنائي رامي جمال وناريمان

أعلنت اليوم المطربة ناريمان انفصالها عن المطرب رامي جمال، وقالت الفنانة ناريمان عبر حسابها على انسنتجرام: “تم الطلاق بيني وبين رامى اتمنى له كل الخير واتمنى يكون سعيد فى حياته الجديدة واتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة”، وبهذه الكلمات ودعت الفنانة ناريمان المطرب رامي جمال الذي تعاون معها في ديو غنائي بعنوان “مش ملاحظ حاجة” وذلك في عام 2020م.

اسباب طلاق الثنائي رامي جمال وناريمان

وقال الفنان رامي جمال في احدى البرامج التلفزيونية انه اجبر طليقته، على ترك الغناء والتفرغ للبيت والانجاب وقال الفنان المصري: ” الوسط صعب على النساء وفي حالة تواجدنا سويا في الوسط لن يتمكن احدنا للتفرغ للأولاد”، ولكن قدرة الله تعالى كانت اقوى اذا لم ينجبا الثنائي في فترة زواجهما، التي استمرت لثماني سنوات يذكر ان الفنان رامي جمال ارتبط بالمطربة ناريمان في أكتوبر 2014م

تصدر اسم الفنانين رامي جمال وناريمان التريند العالمي بسرعة كبيرة جدا، وذلك بعد ان قامت المطربة ناريمان بالإعلان عن طلاقها من الفنان المصري رامي امام وذلك بسبب عدم الانجاب بعد زواج دام 8 سنوات.