أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

كم عدد حلقات مسلسل الحرامي1 ومن ابطاله
السينما والتلفاز فن ومشاهير

كم عدد حلقات مسلسل الحرامي1 ومن ابطاله

يسعى الجميع من اجل التعرف على كم عدد حلقات مسلسل الحرامي1 ومن ابطاله واذا كنت من عشاق المسلسلات المصرية الكوميدية لا بد انك تذكرت مسلسل الحرامي، المسلسل الكوميدي الذي خطف قلوب المشاهدين بأحداثه وشخصياته المشوقة والكوميدية، في هذا المقال سنكشف عن مسلسل الحرامي وعن عدد حلقاته والفنانين الذين شاركوا في هذا المسلسل الكوميدي الذي حقق شهرة كبيرة جدا نتيجة الاحداث التي امتلكها.

عدد حلقات مسلسل الحرامي1

مسلسل الحرامي هو مسلسل مصري كوميدي قصير يتكون من 5 حلقات قصيرة مدتها 10 دقائق لكل حلقة، تم انتاجه عام 2020 عندما انتشرت ظاهرة فايروس كورونا وظاهرة منع التجول، ابرز ما يميز المسلسل هي الكوميديا الساخرة والاحداث المشوقة حيث يعتمد مسلسل الحرامي بشكل كبير على المواقف الطريفة التي تثير الضحك، تتوارى الاحداث بشكل سريع ومشوق ما يجعل المشاهد متشوق للحلقة التالية، قدم ابطال المسلسل أداء مميز في التمثيل مما ساهم في نجاح العمل.

كم عدد حلقات مسلسل الحرامي1
كم عدد حلقات مسلسل الحرامي1

ما هي القصة التي تدور حول مسلسل الحرامي

تدور احداث مسلسل الحرامي حول فيروس كورونا خلال فترة حظرة التجوال وفي هذه اللحظة يقوم الحرامي غير محترف بدخول احد المنازل لسرقتها وعند محاولته الهروب من المنزل تعود العائلة فجأة الى المنزل وهو في داخلها فيضطر الحرامي للتخفي داخل المنزل حتى لا تلاحظه العائلة، فهل ينجح الحرامي الغير محترف الهرب من العائلة؟

لماذا حقق مسلسل الحرامي1 نجاح كبير

حقق مسلسل الحرامي نجاح كبير في عالم الكوميديا المصرية بسبب احتوائه على الكوميديا الخفيفة حيث قدم المسلسل كوميديا خفيفة مناسبة لجميع الاعمار، أيضا احتوى على الواقعية حيث اعتمد المسلسل على قصة واقعية وهي جائحة كورونا وتم عرضه في هذه الفترة الامر الذي زاد من شهرة هذا المسلسل.

الفنانين الذين مثلوا في مسلسل الحرامي

تميز مسلسل الحرامي بانه مسلسل كوميدي ومشوق حيث شارك فيه ابرز الفنانين والذين سنكشف عنهم وعن ادوارهم بعد قليل.

  • رانيا يوسف: مثلت رانيا يوسف دور زوجة بيومي فؤاد والذي تعرض للسرقة.
  • بيومي فؤاد: مثل بيومي فؤاد دور احد افراد العائلة وهو الذي تعرض للسرقة في المسلسل.
  • احمد داش: مثل احمد داش دور اللص المحترف في مسلسل الحرامي.
  • كارولين عزمي: مثلت رنا عزمي دور ابنة بيومي فؤاد في مسلسل الحرامي.
  • احمد فتحي.
  • عبدالرحمن القليوبي.
  • محمد مهران.
  • توني ماهر.
  • صلاح عبدالله.
  • منة عرفة.

قد يهمك أيضا. من هم ابطال مسلسل برغم القانون وما هي قصته.

في ظل الاحداث المشوقة والمضحكة لمسلسل الحرامي يترك المسلسل بصمة لا تنسى في عالم الكوميديا، اذا كنت من محبي المسلسلات الكوميدية فلا تتردد في مشاهدة مسلسل الحرامي الذي يجمع بين الأداء التمثيلي المميز والكوميديا الساخرة.