أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

نجوم استمتعوا بحضور عرض افتتاح كأس العالم في قطر 2022
رياضة مشاهير العرب

نجوم استمتعوا بحضور عرض افتتاح كأس العالم في قطر 2022

نجوم استمتعوا بحضور عرض افتتاح كأس العالم في قطر 2022، جاء نجوم العالم العربي اليوم الى العاصمة القطرية الدوحة من اجل. الاستمتاع بحضور عرض افتتاح كأس العالم في قطر 2022م الذي يعتبر من العروض الفنية المميزة. التي نالت اعجاب الجماهير العالمية. التي حضرت من كافة انحاء العالم من اجل الاستمتاع بهذا العرض الفني المميز. التي قامت به الدولة القطرية التي أشرفت. واستعدت على اكمل وجه من اجل إيصال الكثير من الرسائل للعالم. من ابرزها الثقافة والحضارة العربية التي كانت حاضرة اليوم.

نجوم استمتعوا بحضور عرض افتتاح كأس العالم

استطاع نجوم العالم العربي اليوم الذهاب الى العاصمة القطرية الدوحة. من اجل الاستمتاع بعرض افتتاح كأس العالم الذي انطلق اليوم 20 من نوفمبر عام 2022م. في استاد البيت الذي أقيمت عليه المباراة الافتتاحية التي جمعت المنتخب القطري والمنتخب الأكوادوري. الذي استطاع الفوز على البلد المنظم بهدفين دون رد.

نجوم استمتعوا بحضور عرض افتتاح كأس العالم
نجوم استمتعوا بحضور عرض افتتاح كأس العالم

وكان لنجوم الفن العربي دور كبير للغاية في حضور افتتاح كاس العالم. ومن ابرز النجوم الذين شاركوا لحظة وصولهم الى قطر ومن ابرز النجوم الذين جاءوا الى قطر من اجل مشاهدة المباراة:

وسام قطب مع نجم الكرة ديفيد بيكهام

استطاع وسام قطب ان يشارك عدد من الفيديوهات من خلال ستوري انستقرام. وتظهر هذه المقاطع وصوله الى العاصمة الدوحة برفقة عدد من أصدقائه. بالإضافة الى مشاركته لفيديو ظهر فيه مع نجم الكرة العالمي ديفيد بيكهام ولاعبين اخرين اثناء زيارتهم للمتطوعين في كاس العالم.

ياسمين صبري في حفل افتتاح كأس العالم

وصلت النجمة المصرية ياسمين صبري الى العاصمة القطرية الدوحة. وتقيم الفنانة المصرية ياسمين في جزرية اللؤلؤة حيث شاركت الفنانة بعض الصور من مكان اقامتها. ما وقامت بمشاركة الورود التي زينت الغرفة التي كانت فيها الفنانة ياسمين.

كما وشاركت ياسمين صبري صورة للدعوة الخاصة بها. التي تمكنها من حضور حفل افتتاح كأس العالم 2022م.

نور ستارز في افتتاح كأس العالم

قامت اليوتيوبرز نور ستار بمشاركة صورة صورة لها خلال ارتدائها لروب ابيض. وعلقت على الصورة التي قامت بمشاركتها “تجهيزات افتتاح كأس العالم”.

وشاركت نور ستارز فيديوهات لها خلال تواجهها لحضور حفل افتتاح كأس العالم. معربة عن سعادتها الكبيرة لتواجد فرقة bts في الجفل وطلبت من الجمهور المحب لها متابعة قناتها. على اليوتيوب كونها سوف تنقل الكثير من الأشياء التي سوف تحصل في البطولة.

أسامة مروة هدفه حضور 64 مباراة

شارك أسامة مورة فيديو ظهر من خلاله بأكثر من اطلالة مشيرا انه. سوف يقوم بكشر الرقم  القياسية لأكثر مباريات حضورا في الملعب خاصة في بطولة كأس العالم وقال: “و اخيرا صار فيني قلكم شي صرلي زمان عم اشتغل عليه. ان شاء الله بحاول اكسر الرقم القياسي لأكثر. مباريات حضور من الملعب في كاس العالمالهدف 64 مباراة.

و أضاف “ان شاء الله بيكون في فيديو يوتيوب كل يوم على القناة لنشوفوا معي الرحلة خطوة بخطوة”.

ليلى عبدالله وياسر السقاف في افتتاح كأس العالم

استطاعت ليلى عبد ان تقوم بمشاركة الكثير من الصور الخاصة بها. على ستوري انستقرام من داخل السيارة الخاصة بها.

كما وشارك ياسر السقاف بعض الصور الخاصة به على انستقرام عند وصوله. الى مطار الدوحة وتوجه بسؤال الى المتابعين “مين تتوقعون يفوز بكأس العالم؟”.

مهيرة عبد العزيز متواجدة في قطر

استطاعت مهيرة عبد العزيز التواجد في حفل افتتاح كأس العالم. حيث قامت بمشاركة ستوري خاص بها وعلقت عليه: “بجهز لحفل الليلة مع خبيرة المكياج دلال وليد ومصففة الشعر رضوى”.