عروض العثيم في السعودية حتى نهاية مايو أو لنفاذ الكميات Al othaim

عروض العثيم في السعودية حتى نهاية مايو أو لنفاذ الكميات Al othaim، تقدم محلات العثيم في المملكة العربية السعودية اليوم عروضاً خاصة تتضمن خصومات على السلع الغذائية الطازجة والمحفوظة. بعض هذه العروض تشمل الفوط الصحية من كوتكس العادية بالأجنحة، حفائض بيبي جوي مولود، حفائض فاين بيبي ماكس Fine baby، ذرة الحبة الذهبية من قودي Goodi، طماطم فريشكو المقشرة، ويفر الشكولاتة من هالي Hally بالشكولاتة والبندق، كاتشب الطماطم من فريشكو، حيلي جرينز بالفراولة، مايونيز قودي Goodi، جبن بوك البيضاء الكاسات، حليب هالي Hally البودرة، تونة قودي الخفيفة، زيت الزيتون من جوفال البكر الممتاز، وكريم كراميل جرينز بالفانيليا.

عروض العثيم في المملكة

تقدم محلات العثيم اليوم خصومات حصرية على مجموعة من المنتجات، بما في ذلك شطة كريستال الحارة ومعجون الطماطم من كي دي دي. كما يتوفر خصم على زيت هالة للقلي والطبخ بوزن 17 لتر، وتخفيض على أرز أبو كأس مزة الهندي البسمتي 5*8 كجم. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر خصم على شبيهة الجبنة بوك البيضات الكاسات Puck وتخفيض حصري على كريمة دريم ويب المزينة.

خصومات خاصة من العثيم السعودية
خصومات خاصة من العثيم السعودية

خصومات خاصة من العثيم السعودية

اليوم، تقدم محلات العثيم عروضًا خاصة على مجموعة من المنتجات. تشمل هذه العروض الفوط الصحية العادية من كوتكس بالأجنحة، وحفائض بيبي جوي للمواليد، وحفائض فاين بيبي ماكس. كما يوجد عرض على ذرة الحبة الذهبية من قودي، وطماطم فريشكو المقشرة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد تخفيض حصري على ويفر الشكولاتة من هالي بالشكولاتة والبندق، وكاتشب الطماطم من فريشكو، وحيلي جرينز بالفراولة. وتتضمن العروض الأخرى خصومات على مايونيز قودي، وجبن بوك البيضاء الكاسات. وهناك أيضًا تخفيضات خاصة على حليب هالي البودرة، وتونة قودي الخفيفة، وزيت الزيتون من جوفال البكر الممتاز. وأخيرًا، يوجد تخفيض على كريم كراميل جرينز بالفانيليا.

خصومات خاصة من العثيم السعودية
خصومات خاصة من العثيم السعودية

عروض حصرية من العثيم هايبر ماركت

اليوم، يقدم العثيم ماركت تخفيضات حصرية على مجموعة من المنتجات. تشمل هذه العروض خصم على حليب نادك، ودقيق المطاحن الأبيض من الأولى. بالإضافة إلى ذلك، يوجد خصم على تونة فريشكو بزيت دوار الشمس، وتخفيض حصري على كيس شاي بروك بوند. وأيضاً، يوجد خصم على زيت الزيتون البكر الممتاز من جوفال، وأرز الشعلان البسمتي البنجابي العنبر.

عروض حصرية من العثيم هايبر ماركت
عروض حصرية من العثيم هايبر ماركت

تنزيلات حصرية من العثيم على الأجهزة الكهربائية

اليوم، تقدم العثيم عروضًا حصرية على الأجهزة الكهربائية، بما في ذلك الثلاجات والبوتلجازات الكهربائية من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى خصومات على باقي السلع.

تنزيلات حصرية من العثيم على الأجهزة الكهربائية
تنزيلات حصرية من العثيم على الأجهزة الكهربائية

في 28 مايو، تقدم العثيم تخفيضات متنوعة على منتجات مثل غلاية كليك أون الستيل، وغلاية الماء الزجاجية من كيون بسعة 1.7 لتر، وصانعة القهوة من كيون، وغلاية كليك أون الزجاجية، ومروحة كليك أون الصندوق، وبراد الماء من جي في سي، وميكروويف كولين الدجيتال.

محلات بندة أيضًا تقدم تنزيلات خاصة اليوم على تلفزيون كلاس برو بمقاسي 32 و42 بوصة، وتلفزيون سامسونج بمقاس 55 بوصة، وتلفزيون تي سي إل من جوجل بمقاس 50 بوصة، وتلفزيون سكاي وورث بمقاس 55 بوصة، بالإضافة إلى عروض أخر

طالع أيضا: سبب عرض أحد فساتين الأميرة ديانا للبيع بالمزاد العلني وكم السعر

تقدم العثيم في السعودية عروضًا مذهلة حتى نهاية مايو أو حتى نفاد الكميات. لا تفوت الفرصة للاستفادة من هذه العروض الرائعة! Al othaim.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات