عزة زعرور تطل علينا بجلسة تصوير قبل ساعات من الولادة

"كويس اني لحقت"

عزة زعرور تطل علينا بجلسة تصوير قبل ساعات من الولادة، عادة ما تصاب الفتيات او النساء الحوامل بالكثير من القلق والشعور بالضيق قبل ان تخضع الفتاة الى عملية ولادة.

ولكن الإعلامية عزة زعرور فاجئت الجمهور المحب لها عبر الصفحة الرسمية، على انستقرام وتبادلت معهم صور قبل ان تخضع لعملية الولادة وقالت كويس اني لحقت

وتألقت الإعلامية عزة زعرور في جلسة التصوير الخاصة بها، وظهرت الإعلامية وهي ترتدي فستان يحمل اللون الذهبي الجميل.

عزة زعرور في جلسة تصوير قبل ساعات من الولادة

ظهرت الإعلامية المميزة عزة زعرور وهي ترتدي فستان طويل، مصنوع من الساتان المميز والجميل يحمل اللون الذهبي الجميل بالإضافة الى ان الفستان تم تصميمه بدون اكتاف.

واعتمدت الإعلامية عزة زعرور  على الزينة البسيطة، حيث استطاعت ان تقوم بوضع تاج على راسها على شكل شمس يحمل نفس اللون.

كما واعتمد الإعلامية زعرور على تسريحة شعر بسيطة جدا، وقالت الإعلامية  “ان جلسة التصوير هاي كانت قبل الولادة بكم ساعة، وأضافت منيح لحقت، كثير حبيت الصور”.

وطلبت زعرور من المتابعين التعبير عن راسهم عن الصور التي، قامت الإعلامية بنشرها والتي حظيت بشعبية كبيرة جدا.

عزة زعرور في جلسة تصوير
عزة زعرور في جلسة تصوير

تعليقات محبي الإعلامية عزة زعرور

ضج حساب الإعلامية المميزة والمتألقة عزة زعرور بالكثير من التعليقات المميزة، بعد ان قامت الإعلامية بنشر مجموعة من الصور التي علقت عليها قائلة، حلسة التصوير قبل ساعات من الولادة.

وطالبت زعرور من المتابعين بالتعليق على الصور التي قامت بنشرها، وقال المتابعين الذين ابهروا من الصور التي قامت بنشرها عزة زعرور ” كثير مهضومة ربنا يقومك بالسلامة، مشرقة كالشمس وغيرها الاف التعليقات التي تم التعليق بها من قبل محبي الإعلامية عزة زعرور.

كواليس ولادة الإعلامية عزة زعرور

حرصت الإعلامية عزة زعرور مشاركة متابعيها كافة التفاصيل الخاصة، بعملية الولادة التي سوف تجريها الإعلامية عزة زعرور بعد ساعات قليلة واستطاعت الإعلامية عزة زعرور، ان تقوم بتصوير كافة الاحداث التي حصلت معها.

ولدا الإعلامية بالتصوير عندما كانت في السيارة متوجهة الى المشفى، حيث قامت بتصوير كافة الأحداث وبعد ذلك اجرت الإعلامية العملية، ورزقت بمولودها الأول اطلقت عليها اسم شمس.

ووصفت عزة زعرور لحظة رؤيتها لها لأول مرة بان هذه اجمل لحظة في حياتها، وتمنيت من الله تعالى ان يرزق كافة الاشخاص الذين يحلمون بهذه اللحظات المميزة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات